دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

رئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات تجتمع مع رئيسة مجلس الأعمال الروسي - العربي

26/10/2021 الساعة 21:13 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

اجتمعت السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس إدارة غرفة قطر ورئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، اليوم، مع السيدة تاتيانا غفيلافا رئيسة مجلس الأعمال الروسي-العربي.

جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون التجاري والاقتصادي بين القطاع الخاص في كل من قطر وروسيا وسبل تطويرها، واستعراض مناخ الاستثمار المتاح في كلا البلدين، فضلا عن تشجيع أصحاب الأعمال القطريين والروس على تعزيز التعاون وإقامة استثمارات متبادلة في كلا البلدين.

وأشادت السيدة ابتهاج الأحمداني بالعلاقات الاقتصادية التي تربط بين دولة قطر وروسيا، وأشارت إلى المشاركة الناجحة لغرفة قطر في فعاليات منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي (2021 SPIEF) الذي عُقد خلال الفترة من 2 إلى 5 يونيو الماضي، وجاءت مشاركة الغرفة ضمن جناح دولة قطر في المنتدى، ونوهت إلى المباحثات التي عقدت على هامش المنتدى لإقامة استثمارات متبادلة بين أصحاب الأعمال في البلدين.

وقالت إن غرفة قطر تتطلع إلى مزيد من التعاون بين الشركات القطرية والروسية، وإنشاء تحالفات تجارية واقتصادية تصب في مصلحة اقتصاد البلدين.

من جانبها عبرت السيدة تاتيانا غفيلافا عن رغبة أصحاب الأعمال الروس في الاطلاع على مناخ الاستثمار في دولة قطر والتعرف على أهم القطاعات التي يمكن للطرفين الدخول فيها، منوهة بأن روسيا تزخر بالكثير من الفرص التي يمكن أن تجذب أصحاب الأعمال القطريين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo