دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو العين يسقط الهلال برباعية في دوري أبطال آسيا

17/04/2024 الساعة 21:09 (بتوقيت الدوحة)
مباراة العين والهلال
مباراة العين والهلال
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق العين الإماراتي فوزًا كبيرًا على نظيره فريق الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين، اليوم الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقدم المغربي سفيان رحيمي لصالح فريق العين مبكرا في الدقيقة السادسة، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 27، وأكمل الثلاثية "هاتريك" في الدقيقة 28 من ركلتي جزاء.

وفي الشوط الثاني، قلص فريق الهلال الفارق عن طريق البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 49، لكن الباراجواياني كاكو أضاف الهدف الرابع لصالح العين في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.

وأحرز النجم السعودي سالم الدوسري الهدف الثاني لفريق اهلال في الدقيقة 78، ليبقي على آمال الموج في التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الثالث على التوالي.

ويتأهل فريق العين إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في حالة الخسارة بفارق هدف وحيد في لقاء العودة، الذي يقام على ملعب الهلال يوم الثلاثاء القادم.

وعلى الجانب الآخر، أصبح فرق الهلال في حاجة إلى الفوز بفارق 3 أهداف على العين من أجل حجز مقعده في نهائي دوري أبطال آسيا وإقصاء الفريق الإماراتي.

وكان فريق الهلال قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب مواطنه فريق الاتحاد، بينما تأهل فريق العين بعد تفوقه على فريق النصر السعودي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo