دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو أم صلال ينتزع فوزًا ثمينًا أمام العربي في الدوري القطري

17/04/2024 الساعة 21:46 (بتوقيت الدوحة)
مباراة العربي وأم صلال
مباراة العربي وأم صلال
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق أم صلال الفوز على العربي بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة الأسبوع الثالث عشر من منافسات دوري نجوم قطر، التي أقيمت الاربعاء 17 أبريل 2024 على استاد ثانى بن جاسم بنادي الغرافة، ليرفع رصيده الى 24 نقطة، فيما يتوقف رصيد العربي عند النقطة 26.

تقدم العربي بهدف محمد التعبوني في الدقيقة 23، وسجل لأم صلال كنجي جويل وأسامة طنان في الدقيقتين 63 و84.

المباراة جاءت متوسطة المستوى، وتفوق فيها العربي بالشوط الأول وكان الأكثر استحواذا على الفرصة دون القدرة على استغلالها، وتكفل حارس أم صلال بالتصدي لعدد آخر من الفرص.

في الدقيقة 23 وبعد سلسلة من الفرص الضائعة يمرر فيراتي كرة متقنة من اليسار تصل الى التعبوني في يمين المنطقة خطفها مميزة ومباشرة في المرمى مسجلا هدف العربي الذي لم يحاول الاستمرار على نفس المنوال واستغلال تراجع أم صلال دفاعيا، لينتهي الشوط الأول بتقدم عرباوي.

نشط أم صلال مع بداية الشوط الثاني وتخلى عن دفاعه وانطلق وراء الهجوم، وهدد المرمى العرباوي للمرة الأولى في الدقيقة 56 من تسديدة قوية لطنان أنقذها الهيل بصعوبة.

وفي الدقيقة 63 ينجح أم صلال في استغلال تراجع العربي ويحرز هدف التعادل من كرة بينية وصلت كنجي جويل خلف الدفاع انفرد وسدد في الشباك.

وبعد تفوق هجومي برتقالي يسجل أم صلال الهدف الثاني وهدف الفوز من تسديدة صاروخية لأسامة طنان من خارج منطقة الجزاء.

واشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة خاصة من جانب العربي وشهدت بعض المحاولات الجيدة للتعادل لم تنجح، ليحسم أم صلال المباراة لصالحة بهدفين مقابل هدف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo