دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أفلام سينمائية متنوعة تعرضها سينما الدوحة هذا الأسبوع

18/04/2024 الساعة 11:01 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تعرض صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام السينمائية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور عرض العالم، تتضمن أفلاما تتنوع بين الأكشن والمغامرات، إلى جانب أفلام الرعب والتشويق.

ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الأكشن والخيال العلمي غودزيلا ×كونغ: ذا نيو إمبير وتدور أحداثه في إطار من الحركة والخيال العلمي، حيث يجتمع مجددا كونج وجودزيلا، خلال فصل جديد من فصول أقوى وحوش الأرض، والفيلم من بطولة دان ستيفنز وريبيكا هول وبريان تيري هنري، وللمخرج آدم وينجارد.

كما ستشهد صالات السينما هذا الأسبوع عرض فيلم الرعب والتشويق سلوثر هاوس وتتناول قصة الفيلم فتاة شابة تدعى إميلي تسعى للحصول على الدعم الكافي خلال ترشحها بأحد المنظمات على مقعد الرئاسة، فتقرر شراء حيوان الكسلان طمعا في مساعدتها على جني التعاطف والدعم، ولكن سرعان ما يتسبب الحيوان في الكثير من الفوضى والرعب، الفيلم من إخراج ماتيو جودهو، وبطولة ليزا أمبالافانار وستيفان كابيتشيتش وأوليفيا روير.

وسيعرض أيضا فيلم الأكشن والكوميديا ذا منستري اوف انجنتيلمانلي وتتمحور أحداثه حول الحرب العالمية الثانية، والفيلم من بطولة هنري كافيل وآلان ريتشسون وهيرو فاينس، وللمخرج جاي ريتشي.

ولا يزال يتواصل عرض مجموعة من الأفلام السابقة في شاشات السينما ومنها فيرست اومن وسكويلر وغيرها من الأفلام.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo