دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

تشافي يتحدى ريال مدريد قبل كلاسيكو الدوري الإسباني

20/04/2024 الساعة 18:47 (بتوقيت الدوحة)
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

أعرب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن استعداد فريقه لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الذي سيجمع العملاقَين الإسبانيَين غدًا الأحد، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "علينا الفوز في مواجهة الكلاسيكو من أجل وضع المزيد من الضغوط على ريال مدريد متصدر الترتيب".

وتابع: "نحترم ريال مدريد ونعلم أن لديه العديد من اللاعبين الرائعين، لكننا قادرون على تقديم مستوى مميز والانتصار في اللقاء".

مواجهة ساخنة في الكلاسيكو

وحول تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علّق تشافي بالقول: "ريال مدريد يملك خبرة واسعة في المسابقة لذلك يلعب دومًا بثقة أكبر عن البقية، لا أؤمن كثيرًا بالحظ، ما حدث لا يبدو مجرد صدفة، ريال مدريد في آخر 3 مواسم تمكن من إقصاء أفضل فريق في العالم مرتين".

وأكمل: "نملك غدًا فرصة حقيقية لإشعال المنافسة على الدوري الإسباني حال الفوز في الكلاسيكو، هذا اللقاء هو الأهم هذا الموسم، نعلم أن ريال مدريد سيظهر بصورة قوية للغاية؛ خاصة بعد إقصائه أقوى فريق في العالم مانشستر سيتي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "تدربنا جيدًا من أجل الكلاسيكو رغم معاناة الفريق من الإرهاق بسبب دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق متحمس للقتال والفوز في المباراة وإشعال المنافسة على لقب الدوري الإسباني".

واختتم تشافي تصريحاته بالقول: "نريد استغلال ما حدث في دوري أبطال أوروبا للفوز على ريال مدريد، سنستخدم حالة الإحباط والغضب التي تسيطر علينا بعد الخروج أمام باريس سان جيرمان من أجل تقديم مواجهة قوية تساعد في الانتصار بالكلاسيكو".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن برشلونة صاحب المركز الثاني، مما يعني أن فوز النادي الكتالوني بالمباراة يزيد من اشتعال المنافسة على لقب الليغا، فيما سينهي فوز ريال مدريد أي آمال للبلوغرانا من أجل الحفاظ على لقب البطولة المحلية للعام الثاني على التوالي.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب في الدوري المحلي بين برشلونة وريال مدريد التي أقيمت على ملعب "مونتجويك" في 28 أكتوبر، انتهت بفوز الملكي بهدفين لهدف واحد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo