دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

20/04/2024 الساعة 22:45 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة
ع
ع
وضع القراءة

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة نارية ستجمع بين ريال مدريد مع نظيره برشلونة، يوم الأحد 21 أبريل 2024، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك ضمن الجولة الـ32 من المسابقة التي يتصدرها الفريق الملكي.

ويعتلي ريال مدريد قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة متفوقا بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، ويسعى الملكي للفوز للاقتراب من استعادة اللقب المحلي الذي توج به برشلونة في الموسم الماضي.

وتأتي المواجهة المرتقبة في ظل حالة معنوية مرتفعة لريال مدريد بعد تأهله لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد إقصاء مانشستر سيتي (حامل اللقب) بالفوز بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الفريقين ذهابا في مدريد بنتيجة 3-3 وإيابا في مانشستر 1-1.ريال مدريدوفي المقابل، يدخل برشلونة المباراة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان 1-4 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتوديع البطولة التي كان يمنّي النفس بالتتويج بها.

وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين بفوز ريال مدريد على برشلونة 2-1 في الدور الأول للدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني 

تنطلق صفارة بداية مباراة ريال مدريد ضد برشلونة يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء (22:00) بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساء (21:00) بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الليجا

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في بث مباشر حصريا عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، فهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنواتها (beIN Sports HD 1)، و(beIN 4K HDR).

كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة بين ريال مدريد ضد برشلونة عبر موقع "الجزيرة نت"، في تغطية مباشرة لحظة بلحظة لأهم وأبرز أحداث وأهداف المواجهة.

أنشيلوتي: الفوز يقرب ريال مدريد من لقب الدوري

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بالكلاسيكو الذي عقد اليوم السبت: "الفوز سيقربنا أكثر للفوز بلقب الدوري، ولكننا سنواجه فريقا قويا ويؤدي بشكل مميز في الفترة الأخيرة".

وأضاف المدرب الإيطالي: "مباراة الكلاسيكو ستبقى دائما تنافسية ومتكافئة، وأكرر إنها فرصة كبيرة للاقتراب من لقب الدوري، وندرك أيضا الصعوبات التي تنتظرنا لأن برشلونة أيضا يريد اللقب".احتفال لاعبو برشلونةوأكد المدير الفني لفريق ريال مدريد أن جميع لاعبيه جاهزون لخوض مواجهة برشلونة قائلا: "لا أواجه أي مشكلة وسنعتمد على أفضل تشكيل ممكن في مباراة الغد".

ودافع كارلو أنشيلوتي عن فلسفته التي لجأ إليها لإقصاء مانشستر سيتي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي أمام مانشستر سيتي قائلا: "لكل منا رأيه، ولتحقيق الفوز يجب الالتزام بالجانب الدفاعي وإدارة الأمور جيدا عندما نستحوذ على الكرة".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "لا أرى أي مشجع حزين على الطريقة التي لعبنا بها أمام مانشستر سيتي، بل على العكس تماما، جماهير الفريق كلها سعيدة لأن اللاعبين أدوا بشجاعة".

وفي المقابل، قال تشافي مدرب برشلونة إن "مباراة الكلاسيكو فرصة للعودة إلى السباق على (لقب) الليغا. يجب أن نفوز للضغط على المتصدر (ريال مدريد)".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo