دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

21/04/2024 الساعة 21:00 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ريال مدريد وبرشلونة
مباراة سابقة بين ريال مدريد وبرشلونة
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإسباني، والتي يحتضنها ستاد سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

يدخل ريال مدريد اللقاء وهو في المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 78 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويعكس ترتيب الفريقين أهمية أخرى للمواجهة بينهما اليوم.

وفي مباراة الكلاسيكو اليوم، يرغب ريال مدريد وجمهوره في الفوز أيضًا للابتعاد بالصدارة والاقتراب من تحقيق الدوري، بينما تعد المواجهة الفرصة الأخيرة لبرشلونة للمنافسة على اللقب، وسيسعى للخروج بنقاط المباراة.ريال مدريد ضد برشلونةوسبق لريال مدريد وبرشلونة أن تقابلا مرتين من قبل هذا الموسم، كانت الأولى في ذهاب الدوري الإسباني وفاز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف، قبل المواجهة بينهما في نهائي كأس السوبر الإسباني التي انتهت لصالح المرينجي أيضًا لكن بأربعة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني

مباريات الدوري الإسباني تُنقل عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكالعادة سيأتي اللقاء الهام عبر شاشة القناة البنفسجية، ومن المقرر أن يتاح عبر قناة "beIN Sports HD 1" والتي تنقل المباراة الأهم خلال اليوم.

وتنضم إلى القنوات الناقلة لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم مجموعة من المحطات المتاحة على الأقمار الصناعية الغير عربية، أمثال "SuperSport Maximo 1, Premier Sports 1 HD, Digi Sport 1 HD Romania".

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني 2024 من خلال وسيلتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والثانية عبر خدمة بي إن كونكت.

موعد مباراة ريال مدريد مع برشلونة اليوم في الدوري الإسباني

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني هو اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo