دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي أبطال آسيا والقنوات الناقلة

22/04/2024 الساعة 16:27 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الذهاب بين الهلال والعين
مباراة الذهاب بين الهلال والعين
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره فريق العين في الإماراتي في موعد منتظر، يوم الثلاثاء 23 أبريل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويأمل الهلال تفادي الوداع من البطولة القارية وتجاوز ضيفه الذي هزمه ذهابا بهدفين لأربعة، لينجح في إيقاف سلسلة قياسية للهلال شهدت تحقيقه 34 فوزا متتاليا في مختلف البطولات.

ويريد الهلال متصدر الدوري السعودي بلوغ النهائي السادس في بطولة أحرز لقبها أربع مرات قياسية آخرها في 2021.

وتغلب الهلال على أرضه في خمس مناسبات سابقة على العين وتعادل مرة.

ويتواصل غياب هداف الهلال المصاب الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بالإضافة إلى النجم البرازيلي نيمار منذ فترة بعيدة، لكنه سيستعيد ناصر الدوسري بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به أخيرا.

في المقابل، يبدو العين الأقرب إلى النهائي الرابع بعد 2003 عندما أحرز لقبه الوحيد والأول في النظام الحالي للبطولة، ثم 2005 و2016.

وأبقى الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين الذي يخوض نصف النهائي القاري الثاني تواليا بعد أن قاد الدحيل القطري في نسخة العام الماضي هدافه التوغولي لابا كودجو خارج القائمة في مباراة الذهاب على استاد هزاع بن زايد، مفضلا الاعتماد على المغربي سفيان رحيمي بديلا له في قلب الهجوم.

وكان رحيمي عند حسن ظن مدربه مسجلا ثلاثية (هاتريك) وكان قبلها سجل ثلاثية أيضا في مباراتي ربع النهائي أمام النصر السعودي، ليرفع رصيده في صدارة الهدافين الى 11 هدفا، بينها سبعة في الأدوار الاقصائية.

ويبحث رحيمي عن بلوغ الرقم القياسي (13 هدفا) في البطولة والمسجل باسم البرازيليين موريكي (غوانغجو إيفرغراندي الصيني، 2013)، وأدريانو (اف سي سيول الكوري الجنوبي، 2016)، والجزائري بغداد بونجاح (السد القطري، 2018).

ويحتل العين حاليا المركز الثالث في الدوري الإماراتي، بفارق 15 نقطة عن الوصل المتصدر.

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، هو يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 في ملعب المملكة أرينا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة انطلاق مباراة الهلال ضد العين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا 2024

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في نصف النهائي هي بي إن سبورت آسيا، وذلك في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج، باستثناء الإمارات التي حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على الحقوق داخلها.

وحصلت مجموعة قنوات SSC على حقوق دوري أبطال آسيا داخل المملكة العربية السعودية، وستقوم بنقل الكلاسيكو المنتظر على شاشتها.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال مع العين من خلال أكثر من وسيلة، وهي TOD الخاصة بقنوات بي إن سبورت، وSTARZPLAY التي تنقل عليها قنوات أبو ظبي الرياضية، ومنصة شاهد التي تذاع عليها قنوات SSC.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo