دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب الغرافة: المنافسة على لقب الدوري ما زالت قائمة

23/04/2024 الساعة 18:34 (بتوقيت الدوحة)
البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة
البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة على أهمية مواجهة فريقه أمام الوكرة المقررة، يوم غد الأربعاء، ضمن الجولة 21 وقبل الأخيرة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم اكسبو".

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، اليوم، " المنافسة على لقب الدوري ما زالت قائمة حسابيا رغم صعوبة المهمة، كما أن السباق لتحديد المراكز بين الفرق الأربعة الأولى سيتمر خلال الجولتين الأخيرتين، وبالتالي فنحن مقبلون على مواجهة قوية أمام منافس مباشر، ومطالبون بأن يكون تركيزنا عاليا وأن نلعب بكامل قوتنا".

وأضاف : الجميع سيقاتل من أجل تحقيق الألقاب ، وأمامنا مباراتين متبقيتين في الدوري علينا الفوز بهما، قبل أن ندخل المنافسة في كأس قطر وكأس الأمير، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أهدافنا.

وأوضح المدرب أن فريقه سيستعيد الكثير من العناصر التي غابت في فترات سابقة ما يشكل دافعا نحو ظهور طيب لتعويض الخسارة السابقة وتسجيل الانتصار .

مدرب الوكرة: الفريق على أتم جاهزية لخوض مباراة الغرافة

بدوره أكد علي رحمه المري مدرب الوكرة على صعوبة مواجهة الغرافة، مبديا ثقته بقدرة اللاعبين على تقديم المستوى اللائق رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب الاصابات والايقافات.

وقال المدرب الذي تم تعيينه قبل أيام خلفا للإسباني المقال خوسية مورسيا :"أشكر الإدارة على الثقة الكبيرة، وأتمنى ان أكون عند حسن الظن بعد هذا التكليف".

وأضاف: الفريق على أتم جاهزية لخوض مباراة الغرافة، وما لمسته خلال التدريبات في الأيام القليلة الماضية يدعو إلى التفاؤل بالقدرة على جني النقاط الست المتبقية لنا في الدوري من أجل تحسين الترتيب ، كما أننا سنخوض بطولتي كأس قطر وكأس الأمير وسنسعى للمنافسة فيهما بكل قوة .

ويبحث الغرافة صاحب المركز الثالث برصيد 41، متأخرا بفارق الأهداف عن الريان الثاني، عن الإبقاء على حظوظ المنافسة على لقب الدوري من خلال الفوز في المباراتين الأخيرتين مقابل تعثر السد، بالمقابل يتطلع الوكرة الرابع برصيد 38 نقطة للوصول الى الوصافة من أجل المنافسة على مقعد مؤهل الى دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم المقبل.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo