دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

جارديم: الريان تنتظره مهمة صعبة أمام الأهلي

23/04/2024 الساعة 19:13 (بتوقيت الدوحة)
ليوناردو جارديم
ليوناردو جارديم
ع
ع
وضع القراءة

أكد ليوناردو جارديم مدرب الريان أن الفريق تنتظره مباراة صعبة ومهمة أمام الأهلي غدا الأربعاء، والتي ستقام على ملعب أحمد بن علي في الجولة الـ 21 وقبل الأخيرة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو" للموسم 2023 - 2024.

وقال جارديم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إن الجولتين الأخيرتين من الدوري ستشهدان منافسة قوية، مشيرا إلى أن المربع الذهبي قد تم حسمه بالفعل، وتبقت المنافسة على اللقب الذي تحدده الجولتان المقبلتان من المسابقة.

وأضاف:" العمل تواصل كالمعتاد بتجهيز اللاعبين المتاحين قبل كل مباراة في الدوري، ومباراة الغد ستكون على ملعبنا، لذلك فإن المسؤولية الملقاة على عاتقنا كبيرة لتقديم مستوى جيد وحصد النقاط كاملة والتمسك بفرصة المنافسة على اللقب".

واعتبر مدرب الريان أن كل جولة في الدوري لها حساباتها الخاصة، مشيرا إلى أن الأهلي تعرض لخسارة ثقيلة في المباراة الماضية، لذلك من الطبيعي أن يخوض مواجهة الغد بكل قوة وبشكل مختلف تماما.

وقال:" نعمل مثل كل أسبوع، وقبل كل مباراة على تجهيز اللاعبين المتاحين، والمباراة ستكون على ملعبنا، لذلك ستكون مسؤولية كبيرة على عاتقنا للعب من أجل الفوز بهذه المواجهة".

مدرب الأهلي: الدوري يمر بمرحلة حساسة ودقيقة لجميع الأندية

من جهته أكد خالد تاج مدرب الأهلي احترامه لفريق الريان كأحد الأندية المنافسة على المقدمة في الدوري، ولكنه سيبذل كل الجهد ليكون الأهلي في الموعد منافسا على النقاط في الملعب.

وأضاف أن فريقه تلقى هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية أمام السد، ومن الضروري تغيير تحسين الأداء وتقديم مستوى مميز، وأنه كمدرب مدرك لصعوبة المباراة، ولكنه يثق في قدرات اللاعبين الذين سيمثلون الأهلي في المباراة.

وكشف تاج أن الأهلي يفقد عددا من اللاعبين الأساسيين في المباراة بداعي الإصابة والإيقاف، ولكن تبقى ثقته كبيرة في قدرة اللاعبين على تغيير شكل الفريق بمستوى فني أفضل في الملعب يحقق الهدف المطلوب للأهلي.

واختتم بأن الدوري يمر بمرحلة حساسة ودقيقة لجميع الأندية تتطلب التركيز، والأهلي يسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط بالتركيز وتلافي السلبيات التي ظهرت في مباراة الجولة الماضية من أجل إرضاء جماهير النادي.

يشار إلى أن الريان حقق انتصاره الثالث عشر بالمسابقة وفاز في الجولة الماضية على فريق قطر (3- 0)، وخسر في (5) مباريات، ويحتل المركز الثاني برصيد (41) نقطة متفوقا على الغرافة الثالث بفارق الأهداف، وخلف السد المتصدر بفارق بـ (5) نقاط ، كما يتقدم بثلاث نقاط عن الوكرة الرابع، وسيواجه فريق السد في الجولة الأخيرة.

في المقابل يتواجد الأهلي في المركز التاسع برصيد (20) نقطة، بفارق نقطتين خلف الشمال الثامن، وأربع نقاط عن أم صلال السابع، ومني بخسارته الثانية عشرة في الجولة الماضية أمام السد (1- 9)، فيما فاز في (6) مباريات حتى الآن، وسيواجه الوكرة في الجولة الأخيرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo