دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

23/04/2024 الساعة 19:44 (بتوقيت الدوحة)
الهلال ضد العين
الهلال ضد العين
ع
ع
وضع القراءة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية صوب ملعب المملكة آرينا، لمشاهدة مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان فريق العين الإماراتي قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الكبير على الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب بالبطولة القارية.

وسيعمل فريق الهلال في مباراة اليوم أمام العين الإماراتي بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس على تعويض هزيمة مباراة الذهاب، وتحقيق فوز مريح يمنح الموج الأزرق بطاقة العبور.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق العين في الإماراتي في استغلال نتيجة مباراة الذهاب أمام الهلال، وتحقيق نتيجة جيدة في الرياض للعبور إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.مباراة الذهاب بين الهلال والعينوكان فريق الهلال السعودي قد أحتل وصافة النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد خسارته في النهائي أمام فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، بهدفين مقابل هدف.

مشاهدة مباراة الهلال العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يمكنك  مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر في نصف نهائي كأس  آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورت آسيا، وقناة SSC داخل المملكة العربية السعودية، وقناة أبوظبي آسيا، وقناة الكاس.

ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال ضد العين بث مباشر من خلال أكثر من وسيلة، وهي TOD الخاصة بقنوات بي إن سبورت، وSTARZPLAY التي تنقل عليها قنوات أبو ظبي الرياضية، ومنصة شاهد التي تذاع عليها قنوات SSC.

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

ستقام مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء، ويحتضنها ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياضة.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo