دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

وسام رزق: السد يستهدف حسم لقب الدوري أمام الشمال

23/04/2024 الساعة 19:57 (بتوقيت الدوحة)
وسام رزق
وسام رزق
ع
ع
وضع القراءة

أكد وسام رزق مدرب السد جاهزية فريقه لمواجهة الشمال، غدا الأربعاء، في الأسبوع الحادي والعشرين قبل الأخير من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023 - 2024.

وقال رزق في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن هذه المواجهة تحمل أهمية كبيرة باعتبارها حاسمة للقب الدوري، حيث يحتاج السد إلى الثلاث نقاط من أجل التتويج رسميا بالبطولة.

ويتصدر السد ترتيب بطولة الدوري برصيد 46 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه ويحتاج للفوز من أجل التتويج قبل جولة واحدة من نهاية الدوري.

واعتبر وسام رزق أن مباراة الشمال فرصة من أجل استعادة درع الدوري، لذا تحمل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للاعبين وقد تحضروا لها بالصورة اللازمة.

ونفى مدرب السد وجود أي ضغوط على الفريق، مؤكدا أن فريقه سيخوض المباراة كما يفعل دائما في كافة المباريات الأخرى ويتمنى فقط أن يحالفه التوفيق في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي يحتاجها لتتويج الجهود التي بذلت طوال البطولة.

وشدد المدرب على أهمية الدعم الجماهيري في تلك المباراة، حيث قال إنه ينتظر مساندة جماهير السد من أجل تحفيز اللاعبين للفوز ومن ثم الاحتفال بلقب الدوري.

مدرب الشمال: مواجهة السد ستكون صعبة للغاية

في المقابل، أكد السويدي بويا اسباغي مدرب الشمال أن مواجهة السد متصدر الدوري ستكون صعبة للغاية.

وقال إسباغي إن قوة السد وإمكانياته الكبيرة لن تمنع الشمال من تقديم أقصى ما لديه لتحقيق نتيجة إيجابية، متمنيا أن يحالف فريقه التوفيق في تلك المواجهة الصعبة.

وأشار إلى أنه سعيد بضمان بقاء الشمال في الدوري والتواجد في المراكز الآمنة بجدول الترتيب لكنه رغم ذلك يسعى لتحقيق الفوز وحصد أكبر قدر ممكن من النقاط في الجولتين الأخيرتين بالدوري من أجل التواجد في أفضل ترتيب ممكن مع نهاية الموسم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo