دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم

23/04/2024 الساعة 20:49 (بتوقيت الدوحة)
آرسنال ضد تشيلسي
آرسنال ضد تشيلسي
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة ديربي لندن بين آرسنال وتشيلسي، اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وينافس آرسنال على التتويج بدرع البريميرليج للمرة الأولى منذ 20 عامًا، وحاليًا لديه الصدارة بفارق الأهداف عن ليفربول، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي مع مباراة أقل لكتيبة بيب جوارديولا.

وحقق آرسنال فوزًا في الجولة الماضية على وولفرهامبتون بهدفين دون رد، ويريد مواصلة مصالحة جماهيره بعد توديع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي على يد بايرن ميونخ.آرسنال وتشيلسيعلى الجانب الآخر، فإن تشيلسي يريد الاقتراب من المراكز المؤهلة إلى دوري المؤتمر الأوروبي أو الدوري الأوروبي، وفي الوقت نفسه الفوز بمباراة كبيرة لمصالحة الجماهير في أعقاب الخسارة من مانشستر سيتي 1-0 بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024

يمكنك مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي بث مباشر من داخل المنطقة العربية وشمال أفريقيا فقط وحصريًا من خلال شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على أن يكون ديربي لندن مذاعًا عبر قناة beIN Sports HD 1.

مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي بث مباشر في الدوري الإنجليزي

بحصول قنوات بي إن سبورت على حقوق الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، فيمكنك مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي بث مباشر من خلال تطبيق "TOD" أو "beIN CONNECT".

معلق مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم

سيتولى المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي مهمة التعليق على مجريات مباراة آرسنال وتشيلسي المؤجلة من الجولة 29 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي هو الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024 على ملعب الإمارات، وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo