دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بالتنظيم القطري المميز لبطولة العالم للشوزن

23/04/2024 الساعة 22:21 (بتوقيت الدوحة)
سعادة الشيخ سلمان الحمود الصباح
سعادة الشيخ سلمان الحمود الصباح
ع
ع
وضع القراءة

أشاد سعادة الشيخ سلمان الحمود الصباح رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية بالتنظيم المميز والمبهر لبطولة العالم النهائية للشوزن المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، والمقامة حاليا على مجمع ميادين لوسيل للرماية وتستمر حتى 28 أبريل الجاري، بمشاركة 433 راميا ورامية يمثلون 82 دولة.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا": "تواصل قطر إبهار العالم في مختلف الرياضات بعد نسخة مميزة من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.. وأبارك لأشقائنا في قطر على التميز الرياضي المستمر والمشرف.. تنظيم بطولة العالم النهائية للشوزن المؤهلة لأولمبياد باريس في الدوحة هو شرف لنا وللرياضة الآسيوية والخليجية والعربية".

وأكد أن الاهتمام الكبير الذي توليه دولة قطر وقيادتها الحكيمة للرياضة ساهم في هذه الإنجازات وحصد النجاح والتميز، ما جعل قطر عاصمة الرياضة في العالم. وقال: "بصفتي كويتيا ورئيس الاتحاد الآسيوي للرماية أقول لهم شكرا جزيلا.. رفعتم رأسنا ونتمنى لكم التوفيق والنجاح المستمر".

وثمن رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم برئاسة الدكتور مشعل إبراهيم النصر لخروج البطولة في أفضل صورة أمام العالم، كما أشاد بمجمع ميادين لوسيل للرماية والذي وصفه بأنه صرح أولمبي عالمي. ونوه كذلك بجهود المتطوعين في الإعداد لهذه البطولة المهمة.

وأعرب سعادة الشيخ سلمان الحمود الصباح عن أمله في أن يحقق رماة آسيا ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ميداليات وبطاقات التأهل لأولمبياد باريس، منوها بالمستويات القوية التي قدمها نخبة رماة العالم في اليوم الختامي لمسابقة التراب والتي شهدت مشاركة قياسية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo