دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

لتقديم حلول شاملة وخدمات حصرية لمالكي القوارب واليخوت

ميناء الدوحة القديم يعقد شراكات مع عدد من المراسي

24/04/2024 الساعة 23:38 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع اتفاقيات الشراكة
جانب من توقيع اتفاقيات الشراكة
ع
ع
وضع القراءة

أعلن ميناء الدوحة القديم عن عقد شراكة استراتيجية مع عدد من المراسي في قطر، بهدف تعزيز التعاون بين الميناء وتلك المراسي لتقديم حلول شاملة وخدمات حصرية لمالكي القوارب واليخوت.

ومن أبرز المراسي التي تشملها الشراكة، التي تعد الأولى من نوعها في مجال السياحة البحرية، مرسى رونوتيكا الشرق الأوسط (مشغل مارينا جزيرة اللؤلؤة)، ومنتجع جزيرة البنانا في الدوحة، ومجموعة أورا (بيف بار مارينا)، ومراسي شركة المنتجعات والمرافق الترفيهية (نادي كورنثيا لليخوت في بورتو أرابيا).

محمد الملا: الشراكة تمثل خطوة محورية نحو توحيد نقاط القوة وتنويع الخبرات المتاحة لأصحاب القوارب واليخوت

وأعرب السيد محمد عبدالله الملا المدير التنفيذي لميناء الدوحة القديم، في تصريح له اليوم، عن سعادته بالشراكة التي أكد أنها تمثل خطوة محورية نحو توحيد نقاط القوة وتنويع الخبرات المتاحة لأصحاب القوارب واليخوت، مشيرا إلى إمكانية الاستفادة من العروض الفريدة المتوفرة في كل مرسى.

وأضاف: "نسعى إلى تعزيز تجربة المشاركين في هذا الحدث ونعمل معا على تطوير ودعم هدفنا لكي تصبح دولة قطر وجهة عالمية متخصصة في مجال صناعة اليخوت والوجهة البحرية المفضلة لأصحاب اليخوت والقوارب".

هذه المبادرة ترتقي بثقافة القطاع البحري في قطر ووضع معايير جديدة للرفاهية والتميز في تقديم الخدمات

وشدد على أهمية هذه المبادرة التي يقودها ميناء الدوحة القديم للارتقاء بثقافة القطاع البحري في قطر ووضع معايير جديدة للرفاهية والتميز في تقديم الخدمات من خلال تجميع الموارد وتوحيد الأهداف المشتركة.

وتأتي هذه الشراكة في إطار التعاون بين الشركاء للارتقاء بتجربة اليخوت ونشر ثقافة السياحة البحرية الفاخرة، حيث تقدم مراسي قطر مزايا حصرية للمواطنين والمقيمين والسياح على حد سواء، تشمل جملة من العروض والتخفيضات على خدمات الضيافة والمطاعم وأماكن الإقامة وتوفير أماكن مجانية لإرساء القوارب، بالإضافة إلى عروض على العديد من الأنشطة البحرية ومرافق الصيانة وغيرها من الخدمات والمبادرات المصممة خصيصا لهذه الشراكة الاستثنائية.

وتشكل هذه الشراكة بداية للمزيد من التعاون بين أصحاب المصالح في القطاع البحري في قطر، كما تعمل هذه التجربة، القائمة على تقديم حلول مبتكرة، على تعزيز مكانة قطر في المجال البحري وجعلها مركزا جاذبا للسياحة البحرية يضم رواد أصحاب القوارب من جميع أقطار العالم، فضلا عن أنها تتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo