دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

آينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع المهاجم إيكيتيكي بشكل دائم

26/04/2024 الساعة 18:52 (بتوقيت الدوحة)
هوغو إيكيتيكي
هوغو إيكيتيكي
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم اليوم تعاقده مع المهاجم هوغو إيكيتيكي بشكل دائم قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتقاله للفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال النادي الألماني، في بيان له: إنه "تم تفعيل خيار التعاقد مع اللاعب بشكل دائم الذي كان موجودا في عقد إعارته ومنحه عقدا يمتد حتى عام 2029".

وانضم إيكيتيكي، البالغ من العمر 21 عاما، لفرانكفورت في فبراير الماضي، وسجل أول أهدافه في المباراة التي فاز فيها الفريق على أوغسبورغ بنتيجة (3 - 1) ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الألماني الأسبوع الماضي.

بدوره، قال ماركوس كورشه عضو مجلس إدارة النادي للشؤون الرياضية، في تصريح صحفي: "إن هوغو أظهر المهارة التي يمتلكها في مشاركاته حتى الآن والتي تدعم وجوده مع الفريق ولدينا ثقة قدراته".

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة، ويعاني الفريق هجوميا هذا الموسم منذ رحيل مهاجمه الفرنسي راندال كولو مواني إلى سان جيرمان في أغسطس الماضي.

ويلتقي غدا مع بايرن ميونخ وصيف الدوري ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة، التي توج بلقبها باير ليفركوزن للمرة الأولى في تاريخه قبل 5 جولات على النهاية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo