دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الاتحاد القطري للرياضة للجميع ينهي تحضيراته لانطلاق سباق تحدي فويرط

26/04/2024 الساعة 23:31 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أنهى الاتحاد القطري للرياضة للجميع، اليوم تحضيراته لانطلاق سباق تحدي فويرط غدا السبت، وذلك بمشاركة 500 متسابق ومتسابقة.

ويمثل تحدي فويرط، السباق الثاني ضمن سلسلة سباقات البر للجري في قطر، خلال العام الحالي 2024، والتي تتضمن أربعة تحديات هي: "تحدي الزبارة، وتحدي فويرط، وتحدي سيلين، وأخيرا تحدي الوكرة، وهي موزعة على مدار العام.

وينقسم السباق إلى أربعة مسافات هي: 10 كم، و5 كم، و3 كم، ومسافة 800 متر للأطفال، من 3 - 7 سنوات.

وسيبدأ تسليم الأرقام لمسافات السباق 3 و5 و10 كم، عند الثانية والنصف ظهرا، أما سباق الصغار فسيبدأ في الساعة الخامسة، وستتاح الفرصة للمشاركين في السباق، لصعود جبل فويرط، ثم العودة مرة أخرى إلى مسار السباق.

وأكد السيد عبدالله الدوسري، رئيس الأنشطة والفعاليات في اتحاد الرياضة للجميع، أن المشاركة في السباق تشهد إقبالاً كبيراً من كافة الفئات، ومحبي المنافسة والجري والاستمتاع بجمال الصحراء، وفي المنطقة المحيطة، والتي تُكسب المتسابقين، روح التحدي، وقوة التحمل، مشيرا إلى ارتفاع أعداد المشاركين هذا العام، إلى 500 متسابق ومتسابقة، فيما كان في النسخة الماضية 400 مشارك.

وأوضح الدوسري في تصريح له، أن تنظيم سلسلة السباقات، يهدف إلى حث جميع الفئات، من أطفال، و شباب، وكبار السن، للقيام بالنشاط الرياضي طوال العام، ولخلق بيئة مناسبة لممارسة الرياضة، ولتنمية القدرات، وقد شهد سباق الزبارة، أول التحديات في السلسلة لهذا العام، مشاركة مميزة من كافة الفئات العمرية، وقد بلغت 400 متسابق ومتسابقة.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo