دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب الدحيل: نسعى للعودة للانتصارات أمام فريق قطر

27/04/2024 الساعة 19:00 (بتوقيت الدوحة)
مدرب الدحيل كريستوف غالتييه
مدرب الدحيل كريستوف غالتييه
ع
ع
وضع القراءة

أكد يوسف النوبي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر أن مواجهة نادي الدحيل في الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من منافسات دوري نجوم إكسبو، والتي ستقام غدا الأحد على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ستكون مهمة بالنسبة لفريقه من أجل إنهاء الدوري بصورة جيدة.

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الفوز الذي حققه نادي قطر على معيذر في الجولة الماضية كان ضروريا من أجل ضمان بقاء ناديه في بطولة الدوري بشكل رسمي، والابتعاد عن أي حسابات متعلقة بالهبوط للدرجة الثانية، مشيدا بكافة الجهود التي بذلها الجميع داخل نادي قطر من أجل دفع الفريق نحو تحقيق ذلك الانتصار.

وأشار إلى أن ذلك الفوز سيحفز لاعبي نادي قطر لتقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة المقبلة أمام الدحيل، مؤكدا أن الهدف من الانتصار في المباراة الاخيرة للدوري هو الحفاظ على المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة.

وكشف مدرب نادي قطر عن وجود العديد من الغيابات في صفوف فريقه، حيث قال إن البرازيلي برونو تابتا والكاميروني راؤول ساندا تأكد غيابهما عن اللقاء، في حين ما يزال موقف الثنائي سبستيان سوريا وخافي مارتينيز غير محدد بسبب معاناتهما من الإصابة.

غالتييه: الدحيل يبحث عن الفوز أمام فريق قطر

في المقابل أكد كريستوف غالتييه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز أمام نادي قطر من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي أنه يتطلع لختام جيد لموسم كان متوسط المستوى بالنسبة لنادي الدحيل، مؤكدا أنه من الضروري الظهور بشكل جيد في المباراة الأخيرة بالدوري.

وأشار إلى أن نادي الدحيل يبحث عن العودة للانتصارات بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض أمام أم صلال بهدفين دون رد، مؤكدا أن استعادة الروح العالية والالتزام بالعمل الجماعي من أهم العوامل التي ستساهم في تحقيق الفوز.

وتحدث المدرب عن عدم رضاه عن تكرار الأخطاء في المباريات، حيث قال إنه لاحظ تكرار نفس الأخطاء في المباريات الأخيرة وهذا أمر محبط بالنسبة له ويتمنى عدم تكراره في المستقبل.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo