دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو مشاجرة محمد صلاح وكلوب تشعل الأوضاع داخل ليفربول.. والنجم المصري يعلق

27/04/2024 الساعة 19:04 (بتوقيت الدوحة)
يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح
ع
ع
وضع القراءة

شهد لقاء فريق ليفربول ومضيفه وست هام يونايتد (2-2) الذي جمعهما اليوم السبت في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز مشادة بين النجم المصري محمد صلاح، ومدربه الألماني يورجن كلوب.

ورصدت عدسات الكاميرات لحظة دخول محمد صلاح في مشادة كلامية حادة مع مدربه يورجن كلوب، أثناء استعداد المصري للمشاركة أمام وست هام يونايتد في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، قبل أن يتدخل المهاجم الأورجوياني داروين نونيز ويبعد صلاح الذي ظهر منفعلا ضد كلوب.

ويمر محمد صلاح بفترة صعبة مع ليفربول، إذ سجل 4 أهداف في آخر 12 مباراة "للريدز" في جميع المسابقات، ما أدى إلى توجيه انتقادات للنجم المصري، كما وضعه مدرب ليفربول على دكة الاحتياط في بعض المباريات الأخيرة.

كما يعاني فريق ليفربول من تذبذب على مستوى النتائج في الأسابيع الأخيرة، حيث خرج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، ويبدو أنه خرج من دائرة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب خلف مانشستر سيتي وأرسنال.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "TNT Sports" عقب المباراة: "لن أستطيع قول ما قيل، لكننا تحدثنا عن ذلك بالفعل في غرفة تبديل الملابس، وانتهى الأمر".

وأضاف: "من الواضح أنني محبط للغاية، أعتقد أن الجميع يمكن أن يروا فريقا واحدا فقط كان يمكنه أن يفوز بالمباراة، وهو نحن بالفرص التي صنعناها، والاستحواذ الذي امتلكناه، وبكل الأشياء التي فعلناها".

وواصل كلوب: "لقد كانت مباراة صعبة، خضنا 4 مباريات خلال 10 أيام، لكنني أعتقد أن اللاعبين قدموا أداء جيدا حقا".

وأوضح: "عندما نكون متقدمين 2-1 يمكننا السيطرة على الأمر، وما زال كما قلت في كثير من اللحظات نلعب بشكل جيد حقا، لكن اللمسة الأخيرة لم نتعامل معها بشكل جيد، كان تلك هي قصة الأسابيع الأربعة الماضية".

وعن تراجع مستوى المهاجمين، المدرب الألماني، قال: "هذا هو الحال، أنت ترى المباريات، نحن معا ونمر بذلك معا، هذا كل شيء، الأولاد يريدون الفوز، لقد قاتلوا بقوة، وبذلوا كل ما في وسعهم، كان الأمر صعبا للغاية اليوم، ونعم هذا كل شيء".

ونقل الصحفي لدى موقع "ذي أتلتيك"، جيمس بيرس، كواليس مرور صلاح بمنطقة اللقاءات الصحفية عقب المباراة، وعند طلب إجراء مقابلة معه أثناء مغادرة الملعب، رد صلاح: "إذا تحدثت اليوم، ستشتعل الأمور"، في إشارة لعدم رغبته في التحدث عن واقعة اشتباكه مع مدربه.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo