دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الوعب يتجاوز مسيمير ويتأهل لثمن نهائي كأس الأمير 2024

27/04/2024 الساعة 20:32 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الوعب ومسيمير
مباراة الوعب ومسيمير
ع
ع
وضع القراءة

تأهل الوعب إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمير لكرة القدم 2024، لأول مرة في تاريخه بتغلبه على مسيمير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جرى، اليوم، على ملعب سعود بن عبد الرحمن، ضمن منافسات المرحلة التمهيدية التي تشارك فيها 8 من أندية الدرجة الثانية.

وسجل أهداف الوعب عبد الحليم شريف بالخطأ في مرمى فريقه، وهاني محمد عبد الرحمن وريرنارد بابكر في الدقائق (48 و54 و77)، بينما سجل هدفي مسيمير مسيل اجعودي وتياغو رودريغيز في الدقيقتين (47 و90+6).

وبدأت المباراة برغبة من الفريقين في التسجيل، خاصة الوعب الذي كان الطرف الأفضل في الشوط الأول، من خلال هجماته على مرمى منافسه.

وانتظر مسيمير حتى الدقيقة 47 ليسجل الهدف الأول عن طريق لاعبه مسيل اجعودي من تمريرة زميله برنارد لينتهي الشوط الأول بتقدم الوعب بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني مارس مسيمير ضغطا كبيرا على منافسه، وكاد تياغو رودريغيز أن يسجل عندما وصلته عرضية زميله محمد جمعة، لكن كرته علت العارضة.

وحاول الوعب العودة إلى المباراة في الشوط الثاني، وهدد الفريق مرمى منافسه ليسجل مدافع مسيمير عبد الحليم شريف هدفا بالخطأ في مرمى فريقه عندما حول تسديدة احمد عسكر من خارج منطقة الجزاء، معدلا النتيجة للوعب في الدقيقة 48.

وواصل الوعب الأفضلية، لتشكل تهديداته خطورة على مرمى مسيمير لينجح هاني محمد عبد الرحمن من أضاف الهدف الثاني له في الدقيقة 54 من خطأ مشترك لحارس المرمى مع المدافع، قبل ان يضيف بيرنارد بابكر الثالث في الدقيقة 77.

ومن خطأ دفاعي قلص تياغو رودريغيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لمسيمير في الدقيقة (90+6)، لتنتهي المباراة بفوز الوعب على مسيمير بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويبلغ الدور ثمن النهائي من المسابقة .

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo