دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

هاري كين يقود بايرن ميونخ لتجاوز آينتراخت بصعوبة

27/04/2024 الساعة 21:06 (بتوقيت الدوحة)
هاري كين
هاري كين
ع
ع
وضع القراءة

قاد الدولي الإنجليزي هاري كين فريقه بايرن ميونخ لتحقيق فوز صعب على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين لهدف، السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الألماني "بوندسليغا".

وتكفل هاري كين بتسجيل هدفي بايرن ميونخ خلال اللقاء في الدقيقتين 9، و61 من ركلة جزاء، في حين سجل هدف الضيوف الوحيد، المهاجم الفرنسي هوغو إكيتيكي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 69 نقطة محتلا وصافة جدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 45 نقطة في المركز السادس.

وفي نفس الجولة، اكتسح لايبزيغ ضيفه بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف لهدف، ليحسم صاحب الأرض موقعه في المركز الرابع برصيد 62 نقطة على حساب منافسه الذي يقبع بالمركز الخامس برصيد57 نقطة.

كما حقق فيردر بريمن فوزه الثاني تواليا وتغلب على مضيفه أوغسبورغ بثلاثية نظيفة، ليتقدم للمركز العاشر برصيد 37 نقطة، بينما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 39 نقطة في المركز الثامن.

وواصل فولفسبورغ هروبه من دوامة الهبوط بالفوز على مضيفه فرايبورغ بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة متقدما للمركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد فرايبورغ عند 40 نقطة في المركز السابع.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo