دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر والوكرة يتأهلان إلى الدور الثاني في كأس سمو الأمير لكرة السلة

27/04/2024 الساعة 22:50 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الوكرة والغرافة
مباراة الوكرة والغرافة
ع
ع
وضع القراءة

أكمل فريقا قطر والوكرة عقد المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2023 - 2024)، بعد انتهاء الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الأولى بفوز الوكرة على الغرافة (78- 74) والعربي على الخور (123- 89) تواليا.

واحتل قطر والوكرة ولكل منهما 6 نقاط، المركزين الثاني والثالث تواليا في المجموعة الأولى وتأهلا إلى الدور الثاني من البطولة، بينما ودع الخور الرابع والغرافة الخامس ولكل منهما 5 نقاط، المنافسات من الدور الأول، فيما كان العربي صاحب المركز الأول برصيد 8 نقاط، حجز صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور نصف النهائي مباشرة من الجولة الماضية.

ويلتقي قطر ثاني المجموعة الأولى في الدور الثاني مع الريان ثالث المجموعة الثانية، على أن يلتقي الفائز منهما مع السد أول المجموعة الثانية في مباراة نصف النهائي الثانية، فيما يلتقي الوكرة ثالث المجموعة الأولى مع الأهلي ثاني المجموعة الثانية، على أن يلتقي الفائز منهما مع العربي أول المجموعة الأولى في الدور نصف النهائي.

وستقام مباراتا الدور الثاني من البطولة يوم الثلاثاء المقبل، فيما سيقام الدور نصف النهائي من المسابقة بنظام "البلاي أوف" من خمس مواجهات أيام 4 و7 و11 و14 و 18 مايو المقبل، على أن يتأهل الفائزان في ثلاث مواجهات من أصل خمس، إلى الدور النهائي الذي سيقام من مباراة واحدة يوم 24 مايو المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo