دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة العراق واليابان في كأس آسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة

28/04/2024 الساعة 13:44 (بتوقيت الدوحة)
منتخب العراق الأولمبي
منتخب العراق الأولمبي
ع
ع
وضع القراءة

سيكون منتخب العراق الأولمبي على موعد مع مباراة صعبة، وذلك عندما يواجه منتخب اليابان في نصف نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا لكرة القدم.

وسيتأهل الفائز من مباراة منتخب العراق مع منتخب اليابان في كأس آسيا تحت 23 عامًا إلى أولمبياد باريس في الصيف القادم بشكل مباشر.

كما سيمنح الفوز لمنتخب العراق أو اليابان فرصة الفوز بكأس البطولة، أما الفريق الخاسر سيخوض مباراة المركز الثالث التي يتأهل الفائز بها للألعاب الأولمبية أيضًا.

وتأهل المنتخب العراقي الأولمبي من الدور الأول ببطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا من المركز الأول في المجموعة الثالثة، وتغلب على منتخب فيتنام في الدور ربع النهائي بهدف نظيف.

أما منتخب اليابان فصعد بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية، وتخطى منتخب قطر بصعوبة من الدور ربع النهائي، حيث فاز في الوقت الإضافي بأربعة أهداف مقابل هدفين.لاعبو منتخب العراق الأولمبيوفي السطور التالية نستعرض موعد مباراة العراق واليابان في كأس آسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة للمواجهة، والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة العراق واليابان في كأس آسيا تحت 23 عاما

موعد مباراة العراق واليابان في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما سيكون الإثنين 29 أبريل 2024، وستنطلق المواجهة الهامة لأسود الرافدين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان في كأس آسيا تحت 23 عاما

تنقل مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما ومنها مباراة العراق ضد اليابان حصريًا عبر بي إن سبورت والكأس الرياضية، وذلك باستثناء دولتين هما السعودية والإمارات.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان على الشبكتين القطريتين هما بي إن سبورت آسيا والكأس التاسعة، ومن داخل المملكة العربية السعودية  قناة SSC وفي الإمارات قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

ويمكنك مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد اليابان في السعودية على منصة شاهد، وفي الإمارات ستجدها على STARZPLAY، وفي بقية البلاد العربية يمكنك مشاهدتها على تطبيق TOD، وجميع هذه المنصات متاحة باشتراك.

تشكيل العراق المتوقع ضد اليابان في كأس آسيا تحت 23 عاما

حسين حسن

أحمد مكنزي - زيد تحسين - حسين عامر - مصطفى سعدون

نهاد محمد - منتظر محمد - كرار محمد - علي الموسوي

أمين الحمومي - علي جاسم

تشكيل اليابان المتوقع ضد العراق في كأس آسيا تحت 23 عاما

ليو كوكوبو

أيومو أوهاتا - سيجي كيمورا - كوتا تاكاي - هيروكي سيكيني

ريهيتو ياماموتو - جويل تشيما فوجيتا

كين ساتو - كوريو ماتسوكي - فوكي يامادا

ماو هوسويا

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo