دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

انتخاب المهندس علي المسند نائبا لرئيس إفريقيا والشرق الأوسط بـ"فياتا"

28/04/2024 الساعة 19:15 (بتوقيت الدوحة)
المهندس علي بن عبداللطيف المسند
المهندس علي بن عبداللطيف المسند
ع
ع
وضع القراءة

انتخب المهندس علي بن عبداللطيف المسند، عضو مجلس إدارة غرفة قطر، ورئيس اللجنة القطرية للشحن والإمداد "كافل"، نائبا لرئيس منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، في الاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن "فياتا".

جاء ذلك خلال اجتماعات الاتحاد، التي عقدت في مدينة جنيف السويسرية، خلال الفترة من 23 - 26 أبريل 2024.

وكان المسند قد ترشح للمنصب خلال فعاليات مؤتمر "منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا)"، والذي عقد في مدينة دبي، مارس الماضي.

وقال: "من دواعي سروري الانضمام لفريق الفياتا، وتمثيل منطقة إفريقيا والشرق الأوسط في هذا الاتحاد".

وأضاف أن الفوز يأتي في سياق سمعة دولة قطر على الصعيد الدولي، والإنجازات التي حققتها على كافة الأصعدة، لافتا إلى التقدم الكبير الذي حققته في تطوير وجذب الاستثمارات الأجنبية من مختلف القطاعات، خصوصا القطاع اللوجستي.

وشكر المسند كافة المصوتين لصالحه في الانتخابات، مشيرا إلى أن الاتحاد يلعب دورا محوريا في قطاع اللوجستيات العالمي باعتباره أكبر المنظمات العالمية التي تضم وكلاء الشحن، والخدمات اللوجستية، وسلاسل التوريد على مستوى العالم.

وكانت غرفة قطر قد انضمت رسميا إلى الاتحاد العام الماضي، وذلك خلال فعاليات مؤتمر الفياتا العالمي 2023، الذي عقد في العاصمة البلجيكية بروكسل، أكتوبر الماضي.

وتقوم اللجنة القطرية للشحن والإمداد "كافل"، التي تأسست حديثا كعضو في الفياتا، بلعب دور في تعزيز نمو وتطوير قطاع الخدمات اللوجستية في البلاد، وتعمل كحلقة وصل بين وكلاء الشحن، وشركات الخدمات اللوجستية، والجهات المعنية في الدولة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo