دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"القطرية" تشارك في معرض سوق السفر العربي 2024 بدبي

28/04/2024 الساعة 20:16 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تشارك الخطوط الجوية القطرية، في معرض سوق السفر العربي الذي سيقام في الفترة بين 6 و9 مايو المقبل، في مدينة دبي.

وستمنح الناقلة زوار المعرض فرصة التعرف والتفاعل مع سما 2.0، أول فرد من أفراد طاقم الضيافة في العالم المطور بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي.

وتماشيا مع شعار الدورة الحادية والثلاثين لمعرض سوق السفر العربي "تمكين الابتكار: إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال"، دعت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" سبع مرات، خبراء قطاع الطيران والسفر والسياحة في منطقة الخليج العربي لزيارة جناحها في المعرض والتفاعل مباشرة مع سما 2.0، الجيل الثاني من أفراد طاقم الضيافة المطور والمدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وتجسد "سما 2.0" مستقبل الخدمة الاستثنائية والضيافة عالمية المستوى في قطاع السفر والسياحة وذلك بفضل قدرتها على إجابة أسئلة العملاء والتحاور معهم بصورة مباشرة وفورية. كما توفر سما إجابات على الأسئلة الشائعة الخاصة بخدمات الخطوط الجوية القطرية فضلا عن تقديمها لنصائح تتعلق بوجهات السفر المختلفة وبخوض تجارب سفر مريحة.

وستكشف الناقلة القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، النقاب عن جناحها الفاخر في المعرض الذي سيقام على مدار 4 أيام، حيث يعد معرض سوق السفر العربي من أهم المعارض الرائدة في الشرق الأوسط لمتخصصي السفر والسياحة الداخلية والخارجية.

وسيوفر جناح الناقلة القطرية حجرة حسية تتيح للزوار فرصة التعرف على مقاعد كيو سويت (Qsuite) الفاخرة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية والمتوفرة على متن درجة رجال الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، سيتاح المجال أمام زوار جناح الناقلة القطرية لتجربة الإبداع التكنولوجي الذي لطالما تميزت به الخطوط الجوية القطرية.

وسيتمكن الزوار من التجول في منصة QVerse عبر تجربة الواقع الافتراضي(VR) لاستكشاف المقصورة الداخلية لطائرات "القطرية"، بما في ذلك مقصورة درجة رجال الأعمال الفاخرة - كيو سويت (Qsuite) الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، ومقصورة الدرجة السياحية، والتجول في صالة الصفوة للدرجة الأولى وصالة المرجان لدرجة رجال الأعمال التابعتين للناقلة، بالإضافة إلى التنقل في مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم وأفضل مطار في الشرق الأوسط لعام 2024 وفقا لتصويت سكاي تراكس العالمية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo