دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.62ريال
يورو 3.98ريال

مشيرب العقارية تطلق النسخة الثانية من ملتقى "تيفا" مايو المقبل

29/04/2024 الساعة 21:27 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت شركة مشيرب العقارية، اليوم، عن تنظيم النسخة الثانية من ملتقى "تيفا - TEFFA"، والذي يركز على التكنولوجيا والتعليم والاستثمار والموضة والفن، في الفترة من 6 إلى 8 مايو المقبل.

وقال المهندس علي الكواري الرئيس التنفيذي لمشيرب العقارية:" لقد نجحنا بترسيخ مكانتنا كوجهة رائدة ومركز لاستقطاب وتنظيم الأحداث البارزة، التي تحتفي بالإبداع والتصميم، إذ بات مجتمعنا بيئة حاضنة، لتمكين الفكر الإبداعي والتفاعل والتعاون البناء في جميع القطاعات والمجالات"، مضيفا "إننا نتطلع للترحيب بالمزيد من المبدعين والمبتكرين ورواد الأعمال المتميزين، للانضمام إلينا في قطر وزيارة مشيرب قلب الدوحة في المستقبل".

وفي تصريح لها أعربت شيخة السليطي، مديرة حي الدوحة للتصميم، عن ثقتها بنجاح فعاليات هذه النسخة المتميزة. وأوضحت أن نسخة هذا العام من الملتقى ستركز على التطورات المتسارعة في مجال الذكاء الاصطناعي، ومدى تأثيره على قطاعات الأعمال المختلفة، ودوره البيئي، وأثره على صعيد سلاسل الامداد والتعليم والفنون المختلفة.

وتتمحور النسخة الثانية لملتقى "تيفا - TEFFA"، حول آفاق الذكاء الاصطناعي وسلاسل الامداد وأنشطة الموضة وتصميم الأزياء، حيث سيستعرض أهمية الدور الذي يلعبه الابتكار التكنولوجي في صياغة مستقبل التصميم والأزياء، إلى جانب التركيز على قضايا الاستدامة والاقتصاد المستدام.

وستقدم مجموعة من الشركات الناشئة خلال الملتقى عددا من الورش التدريبية بمشاركة العديد من القادة وأصحاب الأعمال الخيرية ، بالإضافة إلى إقامة سلسلة من الجلسات النقاشية التي ستسهم في تقديم نظرة جديدة حول قطاع التعليم، ومناقشة الأساليب الحديثة في الاستثمار والتمويل، إلى جانب التأثير على أحدث صيحات الموضة، وإعادة صياغة أشكال التعبير الفني المختلفة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo