دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الخور يضمن البقاء بدوري النجوم بعد فوزه على الشحانية

05/05/2021 الساعة 11:22 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

ضمن الخور بقاءه في الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) بعد فوزه بثلاثية مقابل هدف واحد على نظيره الشحانية في المباراة الفاصلة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر. سجل أهداف الخور، كل من فيتفا وكوباياشي وسعيد براهيمي من ركلة جزاء في الدقائق 2 و20 و77، بينما أحرز عبد العزيز اليهري، هدف الشحانية في الدقيقة 86.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وسيطر الخور على الكثير من فتراتها، ونجح في تحويل السيطرة لفوز ثمين ضمن به البقاء في دوري الدرجة الأولى. وظهر منذ بداية اللقاء، إصرار الخور على تحقيق الفوز وحسم الأمور بشكل مبكر، من خلال تسجيل هدفين في الشوط الأول حسم بهما اللقاء.

ولم ينجح الشحانية في تعويض تأخره خلال الشوط الثاني، واكتفى بهدف شرفي في الدقائق الأخيرة.

وكان الشحانية قد حل ثانياً في دوري الدرجة الثانية خلال الموسم برصيد 45 نقطة بالتساوي مع الشمال، بالفوز في 14 مباراة من أصل 21 مباراة خاضها، بينما تعادل في 3، وخسر في 4، وسجل لاعبوه 39 هدفا كأقوى هجوم في المسابقة، بينما اهتزت شباكه بـ 22 هدفا.

أما الخور فقد احتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري القطري، بعدما جمع 17 نقطة خلال 22 مباراة خاضها، فاز خلالها في 3 مباريات فقط، وتعادل في 8 وخسر في 11 مباراة، وسجل لاعبوه 17 هدفا، ودخل مرماهم 42 هدفا.

يذكر أن آخر المواجهات التي جمعت الشحانية مع الخور كانت في الموسم الماضي 2019-2020، وانتهى لقاء القسم الأول بينهما بالتعادل 2-2، سجل للشحانية كيسي أمانجوا ورامين رضائيان، بينما سجل للخور أحمد حمودان وتياغو بيزيرا. وفي القسم الثاني من الموسم تعادل الفريقان أيضاً بنفس النتيجة على استاد الجنوب، حيث سجل للشحانية لوكا بورجيس وتياغو بيزيرا، فيما سجل هدفي الشحانية رامين رضائيان.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo