دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب الوكرة يؤكد صعوبة المواجهة أمام السد في كأس قطر 2024

30/04/2024 الساعة 18:21 (بتوقيت الدوحة)
علي رحمة المري المدير الفني لفريق الوكرة
علي رحمة المري المدير الفني لفريق الوكرة
ع
ع
وضع القراءة

وصف علي رحمة المري المدير الفني لفريق الوكرة المواجهة التي ستجمع فريقه بالسد في نصف نهائي بطولة كأس قطر لكرة القدم 2024 بأنها صعبة للغاية، معربا عن أمله الكبير في أن يتمكن فريقه من الفوز وبلوغ المباراة النهائية.

وأضاف مدرب السد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الاستعدادات جرت بشكل جيد خلال الفترة الماضية وقمنا بدراسة الفريق المنافس الذي يملك العديد من اللاعبين المميزين وسندخل اللقاء بصفوف مكتملة، مشيرا إلى أن مباريات الكؤوس تختلف عن لقاءات الدوري وتلعب على تفاصيل صغيرة.

ولفت مدرب الوكرة أنه قام في المباراة الأخيرة لدوري نجوم إكسبو بإراحة بعض اللاعبين من أجل تجهيزهم لمواجهة الغد.

وأوضح المري، الذي تسلم مسؤولية الإدارة الفنية في الجولة 21 خلفا للإسباني خوسيه مورسيا أن مباريات الكؤوس لا تخضع لمعايير المنطق، والوكرة لديه أهداف منذ الموسم الماضي ويؤمن بقدرات فريقه لتحقيق بطولة من أجل تتويج جهوده خلال الموسمين الماضيين.

بدوره، لم يخف أحمد فاضل قائد فريق الوكرة صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه غدا أمام فريق السد، مشيرا إلى أن الوكرة يحتاج لتحقيق بطولة بعد ظهوره المميز في المواسم الأخيرة وأشاد قائد الوكرة بالتغيير الذي أصاب الجهاز الفني وتسلم الكابتن علي رحمة المهمة خلفا للإسباني خوسيه مورسيا مؤكدا أن الثقة كبيرة بالمدرب الجديد لمواصلة مسيرة التوهج التي عرفها الوكرة هذا الموسم.

وأبرز فاضل في ختام تصريحاته أن الوكرة قادر على الوصول للمباراة النهائية، لاسيما أنه سبق أن واجه السد مرتين في بطولة الدوري، والمواجهتين خرجتا بنتيجة سلبية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo