دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مدرب الريان: مواجهة الغرافة في كأس قطر ستكون مختلفة

30/04/2024 الساعة 20:51 (بتوقيت الدوحة)
ليوناردو جارديم
ليوناردو جارديم
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الريان جاهزية فريقه للمواجهة أمام الغرافة المقررة غدا الأربعاء على استاد خليفة الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر 2024 لكرة القدم التي تشارك فيها أندية السد والريان والغرافة والوكرة.

وأعرب المدرب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن أمله في تحقيق النتيجة المرجوة، مشيرا إلى أن هذه المواجهات ستكون حاسمة ومفصلية وتتطلب أعلى درجات الاستعداد والتركيز من قبل الجهاز الفني واللاعبين للظهور فيها بالمستوى المطلوب، مضيفا أن مباريات الكؤوس تشهد تنافسية كبيرة، وتكون فيها الندية والإثارة موجودة في ظل تمسك كل فريق بحظوظه حتى النهاية.

وأوضح المدرب أن حصولهم على وصافة الترتيب في الدوري القطري يمنحهم دافعا كبيرا في بطولة كأس قطر، وسيكونون مطالبين بمواصلة العمل وتحقيق النتائج الإيجابية بعد الفوز على السد في الجولة الثانية والعشرين والأخيرة في الدوري برباعية نظيفة، مؤكدا أن تلك النتيجة كانت مهمة لحسم المركز الثاني واختتام بطولة الدوري بشكل جيد.

وتطرق جارديم إلى الحديث عن مشوار الريان في الموسم، مؤكدا أن هناك الكثير من الجوانب الإيجابية التي يمكن البناء عليها في المستقبل، مع العمل على مضاعفة الجهود من قبل اللاعبين في مثل هذه البطولات التي تحتاج لتركيز كبير، والاهتمام بكل التفاصيل في المباريات.

وأشار المدرب إلى أن المواجهة الثالثة بين الريان والغرافة هذا الموسم ستكون مختلفة، وستكون فيها الحظوظ متساوية بين الطرفين، خاصة وأن الموسم الحالي شهد منافسة قوية بين الفريقين على المركز الثاني في الجولات الأخيرة من بطولة الدوري، وستمتد هذه المنافسة إلى بطولة كأس قطر، حيث توقع المدرب أن تكون المواجهة حافلة بالندية والإثارة بين الطرفين في ظل وجود الدوافع الكبيرة لتحقيق الانتصار في اللقاء وتفادي الخروج من الدور نصف النهائي.

وتمنى جارديم في ختام تصريحاته أن يقدم الريان أفضل مستوى ممكن في المباراة للتأكيد على أن الفريق يسير في الطريق الصحيح لتحقيق هدفه بالوصول للنهائي، والاقتراب خطوة من اللقب.

تياغو مينديز: سنبذل أقصى ما بوسعنا للتتويج ببطولة هذا الموسم

من جانبه، أبدى البرازيلي تياغو مينديز لاعب الريان ثقته في قدرة لاعبي الفريق على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز في مواجهة الغرافة والتأهل للنهائي في بطولة كأس قطر، مؤكدا جاهزيتهم وتركيزهم للحصول على النتيجة المطلوبة.

وتوقع مينديز أن تشهد المباراة تنافسية كبيرة بين الفريقين، حيث ستكون الدوافع كبيرة من قبل اللاعبين في مثل هذا النوع من البطولات التي تضم الفرق الأربعة الأولى في الدوري القطري، مشيرا إلى أن المستويات العالية التي قدمها كل فريق خلال الموسم الحالي تدفع لاعبيه للعمل على عدم التفريط في لقب هذه البطولة.

وأوضح لاعب الريان أنهم كانوا يتطلعون للحصول على لقب الدوري في الموسم الحالي، وحاليا سيكون تركيزهم على بطولتي كأس قطر وكأس الأمير، مؤكدا أنهم سيبذلون أقصى جهد للتتويج ببطولة وعدم الخروج من سباق الموسم بدون أي لقب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo