دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد إندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 عاما

02/05/2024 الساعة 17:41 (بتوقيت الدوحة)
منتخب العراق الأولمبي
منتخب العراق الأولمبي
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة منتخب العراق الأولمبي مع نظيره منتخب إندونيسيا بث مباشر، اليوم، في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا لكرة القدم.

ويبحث منتخب العراق الأولمبي بقيادة مدربه راضي شنيشل عن تحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام منتخب إندونيسيا لحصد المركز الثالث في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتأهل لأولمبياد باريس 2024.

وكان منتخب العراق قد خسر في نصف نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا أمام نظيره منتخب اليابان بهدفين دون رد، بينما سقط منتخب إندونيسيا أمام منتخب أوزبكستان بنفس النتيجة. لاعبو منتخب العراق الأولمبيويعول منتخب العراق الأولمبي على مجموعة مميزة من اللاعبين للفوز على إندونيسيا، وعلى رأسهم لاعب القوة الجوية علي جاسم وعلي الموسوي وكرار محمد وحسين عامر والحارس حسين حسن، ومنتظر محمد.

موعد مباراة العراق ضد إندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 عاما اليوم

تنطلق مباراة العراق مع إندونيسيا لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 عاما  بث مباشر

تنقل مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما ومنها مباراة العراق ضد إندونيسيا حصريًا عبر بي إن سبورت والكأس الرياضية، وذلك باستثناء دولتين هما السعودية والإمارات.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا على الشبكتين القطريتين هما بي إن سبورت آسيا والكأس التاسعة، ومن داخل المملكة العربية السعودية  قناة SSC وفي الإمارات قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

ويمكنك مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد إندونيسيا في السعودية على منصة شاهد، وفي الإمارات ستجدها على STARZPLAY، وفي بقية البلاد العربية يمكنك مشاهدتها على تطبيق TOD، وجميع هذه المنصات متاحة باشتراك.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo