دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كمركز تميز معتمد من قبل الأكاديميات الدولية لإرساليات الطوارئ

إسعاف "حمد الطبية" تحصل على اعتماد دولي مرموق

04/05/2024 الساعة 15:58 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصلت خدمة الإسعاف التابعة لمؤسسة حمد الطبية على الاعتماد كمركز تميز معتمد من قبل الأكاديميات الدولية لإرساليات الطوارئ للمرة الرابعة على التوالي.

ويعتبر الاعتماد شهادة على الالتزام المتميز في الحفاظ على أعلى المعايير في إرساليات الطوارئ الطبية وهو أعلى تقدير يمنح لمراكز اتصالات الطوارئ، والذي يؤكد جودة الأداء وفقا للمعايير المتبعة في مجال العمل أو بدرجة أعلى منها.

كما يظهر هذا الاعتماد فهما قويا للبيئة التي تعمل الخدمة بها والالتزام بجودة عالية وبالتحسين المستمر القائم على البيانات.

GMu-7zPWAAEm34D
وتعد إجراءات الاعتماد صارمة وتتضمن تقييما مفصلا من الخبراء في هذا المجال، بالإضافة إلى مراجعة نهائية من قبل الأكاديميات الدولية لإرساليات الطوارئ لخدمة الإسعاف التابعة لمؤسسة حمد الطبية وذلك لمراجعة التزامها بعشرين نقطة مختلفة للاعتماد.

عبدالعزيز اليافعي: الاعتماد يعكس الالتزام المتواصل لمؤسسة حمد بتقديم رعاية طارئة عالية الجودة

وقال السيد عبدالعزيز اليافعي مساعد المدير التنفيذي للاتصالات بمركز القيادة الوطني بمؤسسة حمد الطبية إن الحصول على اعتماد الأكاديميات الدولية لإرساليات الطوارئ كمركز للتميز يعكس الالتزام المتواصل لمؤسسة حمد بتقديم رعاية طارئة عالية الجودة للمجتمع في دولة قطر.

وأضاف أن الاعتماد يعتبر إعادة تأكيد لالتزام مؤسسة حمد الطبية بالتميز في خدمات الطوارئ الطبية.

وتسري صلاحية إعادة الاعتماد لمؤسسة حمد الطبية لثلاث سنوات تلتزم خلالها خدمة الإسعاف بالمعايير الدولية ذات الجودة العالية التي وضعتها الأكاديميات الدولية لإرساليات الطوارئ.

تستخدم خدمة الإسعاف التابعة لمؤسسة حمد الطبية نظام الإرساليات القائم على الأولوية التابع للأكاديميات الدولية لإرساليات الطوارئ، وهو بروتوكول قائم على نظام ويعرف بأنه معيار للرعاية الخاصة بإرساليات الطوارئ في 46 دولة.

ويضمن النظام أن كل اتصال تستقبله الطوارئ يتم التعامل معه بأقصى مستوى من الكفاءة والفعالية، وتوفير الدعم الأساسي للعاملين في استجابة الطوارئ والمجتمع الذي يخدمونه.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo