دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.62ريال
يورو 3.98ريال

بالتعاون بين "المدينة الإعلامية" و"سنرجي"

منتدى قطر للرياضات الإلكترونية ينطلق 19 مايو

04/05/2024 الساعة 17:05 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت المدينة الإعلامية قطر بالتعاون مع شركة سنرجي المتخصصة في مجال الرياضات الإلكترونية عن إطلاق منتدى قطر للرياضات الإلكترونية، والذي سيقام في 19 مايو 2024 في الدوحة، بهدف تحفيز قطاع الرياضات الإلكترونية وتشكيل مستقبل هذا القطاع في الدولة.

الحدث المرتقب يجمع قادة الصناعة وأصحاب الشأن والمهتمين بقطاع الرياضات الإلكترونية، كما يتيح الفرص لاستكشاف المجالات المتاحة في القطاع، من خلال مناقشات وورش عمل، وجلسات تواصل وغيرها.

يعكس هذا المنتدى التزام المدينة الإعلامية بتعزيز التفاعل والتعاون بين اللاعبين المحليين والعالميين في مجال الرياضات الإلكترونية، مما يسهم في تطوير ورفع مستوى الوعي حول هذا القطاع الناشئ في المنطقة وخارجها.

محطة جديدة

وتُعَد دولة قطر اليوم محطة جديدة مهمة في عالم الرياضات الإلكترونية، حيث تشهد هذه المجالات نمواً لم يسبق له مثيل، ويرجع هذا النمو إلى الاستثمارات العالمية التي تهدف إلى تطوير هذا القطاع بشكل جذري، وبوصفها مركزاً نشطاً، تسعى من خلاله إلى المنافسة وتعزيز دورها في استضافة البطولات الكبرى، وتطويرها على الصعيد المحلي.

وبفضل لاعبين شغوفين وماهرين، خاصة بين الشباب، تنعم قطر بمجتمع نشط يشارك بشكل فعّال في مختلف الألعاب والرياضات الإلكترونية، ومن هنا، تُتاح لقطر فرصة فريدة لتأسيس وترسيخ مكانتها كمركز بارز للرياضات الإلكترونية، سواء داخل المنطقة أو خارجها.

ويمثل هذا المنتدى نقطة تحول لقطاع الرياضات الإلكترونية في قطر، حيث يوفر فرصة فريدة لعرض الإمكانات المحلية وتحديد مسار للنمو والنجاح في السنوات القادمة.

وبدعم من الشركاء قطر للسياحة و الاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية، يهدف المنتدى إلى رفع مكانة قطر كمركز رائد للرياضات الإلكترونية في المنطقة.

ثائر العناني: سعداء بالشراكة مع سنرجي في هذا المنتدى الجديد والمبتكر ونسعى للمساهمة في تطوير الرياضات الإلكترونية بقطر

وبهذه المناسبة قال السيد ثائر العناني مدير إدارة تطوير الأعمال بالمدينة الإعلامية قطر: "نحن سعداء بالشراكة مع شركة سنرجي في هذا المنتدى الجديد والمبتكر ونسعى للمساهمة في تطوير مجال الرياضات الإلكترونية في قطر".

قطاع مبتكر

وأضاف: "لا شك أن هذا القطاع المبتكر يشكل جزءاً لا يتجزأ من عالم وسائل الإعلام الحديثة، ونحن عازمون على تقديم الدعم اللازم للتفوق في هذا المجال."

من جانبه قال السيد أحمد المغيصيب، رئيس قطاع الشؤون الرياضية في الاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية "يفخر الاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية بكونه جزءاً من هذا المنتدى، وبدوره في قيادة تطور الرياضات الإلكترونية في قطر.

وأكد على التزام الإتحاد القطري للرياضات الالكترونية بتعزيز وتنمية هذا القطاع محلياً، لدفع دولة قطر إلى مقدمة مجال الرياضات الإلكترونية عالمياً."

إبراهيم سمحه: تفتخر سنرجي بالتعاون مع المدينة الإعلامية قطر لدفع عجلة الابتكار وتشكيل مستقبل واعد للرياضات الإلكترونية

بدوره قال السيد إبراهيم سمحه، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنرجي :"تفتخر شركة سنرجي بالتعاون مع المدينة الإعلامية قطر لدفع عجلة الابتكار و تعزيز التعاون في تشكيل مستقبل واعد للرياضات الإلكترونية في قطر و خارجها. يهدف المنتدى إلى إتاحة الفرص وتوعيه الحضور حول قطر وإمكاناتها في مجال الرياضات الإلكترونية"

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo