دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

شتوتجارت يسقط بايرن ميونخ بثنائية في الدوري الألماني

04/05/2024 الساعة 20:30 (بتوقيت الدوحة)
مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت
مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت
ع
ع
وضع القراءة

فاز شتوتجارت على ضيفه بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقلص شتوتجارت الفارق إلى نقطتين عن بايرن الذي تلقى ضربة موجعة قبل مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، بعد أن تعادلا بنتيجة (2-2) ذهابا الثلاثاء الماضي في ميونيخ.

سجل ثلاثية شتوتجارت، ليونيداس ستيرجيو والكوري الجنوبي جيونج ويونج، والكونغولي سيلاس وامانجيتوكا في الدقائق (29و83 و90+3) بينما سجل هدف بايرن الوحيد الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 37.

وبهذا الفوز توقف رصيد بايرن في المركز الثاني عند 69 نقطة بفارق نقطتين عن شتوتجارت صاحب المركز الثالث.

وفي باقي المباريات ، تغلب دورتموند على أوغسبورغ بخمسة أهداف مقابل هدف، ليرفع دورتموند رصيده إلى 57 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد أوغسبورغ عند 39 نقطة في المركز التاسع.

وفاز فولفسبورغ على ضيفه دارمشتات بثلاثة أهداف دون مقابل ليضمن الفريق بقائه في المسابقة، بعد أن كان مهددا بالهبوط منها رافعا رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد دارمشتات عند 17 نقطة.

كما تعادل فيردر بريمن مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين لمثلهما ليرفع بريمن رصيده إلى 38 نقطة في المركز العاشر مقابل 33 نقطة لمونشنغلادباخ الثالث عشر والمهدد بالتراجع في حال فوز أونيون برلين غدا على بوخوم.

وكان فريق باير ليفركوزن قد حسم لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، منذ أبريل الماضي، قبل 5 جولات على النهاية بعد فوزه على فيردر بريمن بخماسية دون رد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo