دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

حقيقة رحيل حمدي فتحي عن الوكرة وعودته للدوري المصري

05/05/2024 الساعة 12:47 (بتوقيت الدوحة)
حمدي فتحي
حمدي فتحي
ع
ع
وضع القراءة

أفادت تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية، عن وجود اهتمام من جانب نادي بيراميدز المصري للحصول على خدمات اللاعب الدولي حمدي فتحي محترف نادي الوكرة القطري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أنّ نادي بيراميدز يرغب في تدعيم خط وسط الفريق، ويخطط للتعاقد مع فتحي، لاعب النادي الأهلي السابق على أن يحصل "نجم الفراعنة" على ضعف راتبه الذي يتقاضاه حاليًا مع نادي الوكرة.

موقف بيراميدز من التعاقد مع حمدي فتحي

وتواصل winwin مع أحد مصادره داخل نادي بيراميدز، والذي نفى تمامًا ما تردد من أنباء سابقة بشأن وجود اهتمام من إدارة النادي لضم اللاعب الدولي.

وأكد المصدر ذاته بأن خط وسط نادي بيراميدز مكتمل تمامًا، وأن حمدي فتحي لاعب كبير ولكن لم يتم التواصل معه نهائيًا من نادي بيراميدز.

وتضم قائمة لاعبي خط وسط نادي بيراميدز كلًا من: "محمود صابر- مهند لاشين- إبراهيم بلاتي توريه- محمود دونغا- محمد رضا بوبو- أحمد توفيق- إسلام عيسى- وليد الكرتي- صامويل أومسا".

وانتقل حمدي فتحي صاحب الـ28 عامًا إلى نادي الوكرة في يوليو 2023، رسميًا، بعقد مدته 4 مواسم لينتهي عقده في 2027، مقابل 3 ملايين يورو.

وشارك حمدي مع نادي الوكرة هذا الموسم في 18 مباراة بالدوري القطري، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصنع 3 أهداف آخرين، بجانب لقاء وحيد في دوري أبطال آسيا، وخاض مباراتين في كأس قطر، الذي تُوج به للمرة الثانية في التاريخ.

جدير بالذكر أن النجم المصري، دافع عن قميص النادي الأهلي في الفترة من 2019 إلى 2023، ونجح لاعب المارد الأحمر السابق، في الحصول مع الأهلي على 12 بطولة بواقع بطولتين من الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى التتويج 3 مرات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

كما حصد حمدي مع النادي الأهلي بطولتين للسوبر الأفريقي ومثلهما في كأس مصر، بجانب التتويج 3 مرات ببطولة كأس السوبر المحلي.

وحصل حمدي فتحي مع الأهلي على الميدالية البرونزية مرتين تواليًا في بطولة كأس العالم للأندية نسختي 2020 بقطر و2021 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo