دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

السعودية تستضيف المنتدى العالمي لإدارة المشاريع

06/05/2024 الساعة 11:17 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تستضيف العاصمة السعودية "الرياض" النسخة الثالثة من المنتدى العالمي لإدارة المشاريع في الثاني من يونيو المقبل ويستمر يومين، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتحدثين ومديري المشاريع وصناع القرار في قطاع إدارة المشاريع من شتى أنحاء العالم.

ويناقش المنتدى الذي يتخذ شعار "نحقق الحلم: قيادة، تمكين، استدامة"، عبر ورش عمل تطبيقية العديد من الموضوعات أبرزها الممارسات والتجارب والمستجدات في مجال إدارة المشاريع بمختلف القطاعات، كما يعد فرصة لتبادل الآراء والرؤى والأفكار الإبداعية حول التنفيذ الناجح للمشروعات الكبرى.

كما يسلط المنتدى الضوء على أبرز المحاور في الاقتصاد، والفطنة والحوكمة، وطرق العمل وسلسلة القيمة، والمشاريع الضخمة والأثر الاجتماعي المستدام، والتحول الرقمي، واستخدامات الذكاء الاصطناعي، ومهارات القوة الناعمة، وغيرها من الموضوعات ذات الصلة بإدارة المشاريع وتدعم منظومة الاستدامة العالمية وتمكين القيادات العالمية.

ويستهدف المنتدى شريحة واسعة من الجمهور في القطاعين الحكومي والخاص، والقطاعات شبه الحكومية، والشركات الهندسية والمقاولات والمشتريات، والشركات الناشئة، وشركات الإنشاءات والبنية التحتية، ورواد الأعمال، والمدراء التنفيذيين، ومدراء المشاريع، ومدراء الاستراتيجية، والمطورين، ومدراء مكاتب إدارة المشاريع، ومستشاري إدارة المشاريع، ومزودي التكنولوجيا.

ويصاحب المنتدى معرضا تفاعليا تشارك فيه عدة جهات، تمثل قطاعات اقتصادية متنوعة، محلية وعالمية.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo