دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"القطرية" تستعرض أحدث ابتكارات السفر في معرض سوق السفر العربي 2024

06/05/2024 الساعة 21:23 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المعرض
جانب من المعرض
ع
ع
وضع القراءة

استعرضت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في العالم سبع مرات، أحدث ابتكارات السفر في معرض سوق السفر العربي 2024 بدبي.

وقدمت "القطرية" خلال اليوم الافتتاحي للمعرض عرضا هولغرافيا استثنائيا لـ"سما"، أول فرد من أفراد طاقم الضيافة المطور بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي، حيث شهد هذا العرض المبتكر إقبالا واسعا، عززته أيضا التجارب الحسية المتقدمة التي استعرضتها الناقلة القطرية في جناحها الفاخر، لتؤكد بذلك على مكانتها الريادية في قطاع السفر.

وبفضل تقنية الذكاء الاصطناعي الذي طورت به، تفاعلت "سما" مع زوار المعرض عبر إجابتها على جميع استفساراتهم المتعلقة بالخطوط الجوية القطرية وبشبكة وجهاتها المتنامية، حيث يعزز تفاعل "سما" المستمر مع المسافرين قدرات المحادثة والاستجابة لديها.

وبالإضافة إلى تقديم "سما"، كشفت الخطوط الجوية القطرية النقاب عن جناحها الفاخر في المعرض. حيث يقدم جناح الناقلة الوطنية لدولة قطر العديد من التجارب المبتكرة والفريدة من نوعها، ابتداء من جولات عبر تجربة الواقع الافتراضي (VR)، وصولا إلى الحجرة الحسية التي توفر للزوار تجربة استثنائية، يستشعرون خلالها الفخامة التي تتميز بها منتجات الخطوط الجوية القطرية.

كما تواصل "القطرية" جذب زوار معرض سوق السفر العربي وإتاحة الفرصة أمامهم لاستكشاف والتعرف على التصميمات الداخلية لأسطول طائراتها الحديث والمميز، وبالأخص مقاعد كيوسويت (Qsuite) الفاخرة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية والمتوفرة على متن درجة رجال الأعمال.

وقال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسر الخطوط الجوية القطرية المشاركة في سوق السفر العربي لهذا العام لاستعراض أحدث ابتكاراتها الرقمية، "سما 2.0" حيث تلتزم الناقلة القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، التزاما راسخا بتعزيز رضا مسافريها وتخطي توقعاتهم، وذلك من خلال سعيها الدائم نحو استخدام آخر الابتكارات الرقمية لتوفير خدمات فريدة من نوعها لهم.

وستساهم "سما"، بفضل قدراتها المطورة والمعززة بأحدث التقنيات التكنولوجية، في الارتقاء بتجارب المسافرين إلى مستويات غير مسبوقة".

تجدر الإشارة إلى أن الناقلة الوطنية لدولة قطر كانت قد أعلنت سابقا عن تدشين واستئناف العديد من الرحلات الجوية إلى وجهات عالمية متعددة، بالإضافة إلى إعلانها عن زيادة كبيرة في عدد الرحلات الجوية إلى وجهات أخرى لتلبية الطلب المتزايد على السفر، وتعزيز شبكة وجهاتها العالمية التي تضم ما يزيد على 170 وجهة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo