دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مشيرب العقارية تطلق النسخة الثانية من ملتقى "تيفا"

06/05/2024 الساعة 22:57 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الملتقي
جانب من الملتقي
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت شركة مشيرب العقارية اليوم، النسخة الثانية من ملتقى "تيفا- TEFFA"، بمشاركة خبراء ورواد ابتكار في مجالات التكنولوجيا والتعليم والاستثمار والموضة والفن.

ويناقش الملتقى، الذي يستمر ثلاثة أيام، النهضة الإبداعية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث تركز نسخة هذا العام على الإمكانيات الاستثنائية التي يقدمها الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا سلاسل الإمداد (البلوك تشين) الحديثة في عالمي الموضة والتصميم.

وسيقدم مجموعة من الخبراء ورواد الصناعات الإبداعية المختلفة، عددا من ورش العمل المركزة، ستسهم في تقديم نظرة شاملة حول آخر التطورات التي شهدتها مجالات التعليم والاستثمار والتمويل والموضة، والفنون.

وبهذه المناسبة، نوهت السيدة شيخة السليطي، مديرة حي الدوحة للتصميم، بالملتقى، مشيرة إلى وجود عوامل مشتركة تجمع بين رؤية مشيرب العقارية وملتقى "تيفا" أهمها دعم التعاون والعمل المشترك والفكر الإبداعي، حيث يعتبر ذلك عنوانا للبيئة الخصبة والآمنة التي بنيناها، لتكون بمثابة حاضنة لجميع المبتكرين والفنانين من جميع أنحاء العالم، ليتفاعلوا ويعبروا عن رؤاهم وتطلعاتهم.

وخلال الملتقى تم الإعلان عن تنظيم مسابقة "فاشا ثون" الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، التي ستفضي إلى الكشف عن أحدث الحلول في مجال تصميم الأزياء، المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

وتجسد مشيرب قلب الدوحة نموذجا رائدا في الجمع بين التجديد المستدام للمناطق الحضرية والحفاظ على تراثها العريق، بالاعتماد على أحدث التقنيات في مجال التصميم والتخطيط العمراني، لبناء حاضنة للابتكار والحياة المستدامة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo