دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في أبطال أوروبا

07/05/2024 الساعة 21:02 (بتوقيت الدوحة)
بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان
بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء.

وفي مباراة الذهاب، نجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان، بهدف نظيف، بأقدام اللاعب نيكلاس فولكروج.

بينما بوروسيا دورتموند هو الأقرب للتأهل بعد فوزه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن العودة لن تكون بعيدة عن باريس سان جيرمان.

ويحتاج باريس سان جيرمان للفوز بفارق هدفين عن بوروسيا دورتموند في مباراة اليوم على ملعب بارك دي برانس، للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.برشلونة وباريس سان جيرمانونقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبورسيا درتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة..

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبورسيا دورتموند بث مباشر

تمتلك مجموعة قنوات beIN Sports القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقوم بتخصيص قناتي beIN Sports HD 2 ، beIN Sports HD 1 لنقل مباراة باريس سان جيرمان وبورسيا دورتموند.

وهناك عدد من القنوات الأخرى التي ستذاع عليها مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند على الأقمار الصناعية الأوروبية، أمثال "Kanal A Slovenija, canale 5 italia, TV3+ Denmark".

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وبورسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، من خلال تطبيق TOD، أو من خلال خدمة beIN connect.

موعد مباراة باريس سان جيرمان مع بورسيا دورتموند اليوم

موعد مباراة باريس ودورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في ملعب حديقة الأمراء، عند العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo