دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

استوديوهات كتارا تحصد 8 ميداليات في حفل جوائز "إيفنتكس" العالمية

08/05/2024 الساعة 20:22 (بتوقيت الدوحة)
حفل افتتاح كأس آسيا 2023
حفل افتتاح كأس آسيا 2023
ع
ع
وضع القراءة

فازت استوديوهات كتارا، المركز الإبداعي العربي الشامل في منطقة الشرق الأوسط، بثمان ميداليات ضمن حفل "إيفنتكس" العالمية 2024، الذي يحتفي بالمؤسسات والهيئات المتميزة في مجال التسويق وتنظيم الفعاليات، وذلك إثر تنظيم فعاليات افتتاح كأس آسيا 2023 والحفل الختامي لكأس العالم 2022.

ولقي حفل الافتتاح لكأس آسيا إشادة واسعة، حيث تم تقديم عرض استعراضي موسيقي بعنوان "الفصل المفقود من كليلة ودمنة" والذي تم استلهام مشاهده من القصص الأسطورية لكتاب "كليلة ودمنة" لابن المقفع.

وتأتي الميداليات الذهبية لفئة "أفضل حدث خارجي" لحفل افتتاح كأس آسيا 2023 وفئة أفضل حدث احتفالي لحفل ختام كأس العالم FIFA قطر 2022". مما يؤكد على التجربة الفريدة التي قدمتها استديوهات كتارا في مجال العروض الموسيقية ذات التقنيات الإنتاجية العالية.

كما فازت استديوهات كتارا بالميدالية البرونزية في فئة أفضل تصميم، وميداليات فضية عن فئات أفضل احتفال يمثل تجربة رائعة، وأفضل تجربة علامة تجارية رياضية، وتجربة علامة تجارية مفضلة للجمهور، وأفضل حدث عام وأفضل حدث خارجي على حفل افتتاح كأس آسيا 2023.

وأعرب أحمد الباكر الرئيس التنفيذي لاستوديوهات كتارا في تصريح له، عن سعادته بالفوز بهذه الجوائز، مشيرا إلى أن هذا التتويج، يمثل ثمرة جهود وإبداع فريق كتارا في عالم الفعاليات.

وأضاف: "هدفنا هو الابتكار المستمر في فن إلقاء القصص التي تعبر عن هويتنا العربية. ونشعر بالفخر كوننا جزءا من التطور وازدهار صناعة الترفيه في الوطن العربي".

جدير بالذكر أن استوديوهات كتارا هي مركز إبداعي عربي شامل ينتج محتوى ترفيهيا أصيلا وغامرا يتجذر في ثقافة العرب. وتقدم بيئة شاملة لإنتاج الموسيقى والسينما.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo