دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم في أبطال أوروبا

08/05/2024 الساعة 20:54 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد ضد بايرن ميونخ
ريال مدريد ضد بايرن ميونخ
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ بث مباشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، هو أكثر ما ينتظره محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، اليوم الأربعاء.

ويستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في ألمانيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليصبح حسم التأهل للمباراة النهائية في مواجهة الإياب اليوم.

وسيلتقي الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والذي تأهل على حساب فريق باريس سان جيرمان.

وقبل مباراة اليوم، أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على ثقته في قدرات لاعبيه على عبور بايرن ميونخ والتأهل للنهائي، لكنه شدد على قوة الفريق البافاري.ريال مدريد ضد بايرن ميونخونفس الأمر ينطبق على توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، والذي أبدى ثقته في ظهور فريقه بالمستوى المطلوب تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد والتأهل لنهائي دوري الأبطال.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد مع ضيفه بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمنافسات البطولة القارية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

كما يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، من خلال تطبيق TOD، أو من خلال خدمة beIN connect.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال اليوم

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

تشكيل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي، روديجير، ناتشو، كارفاخال.

خط الوسط: تشواميني، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.

تشكيل بايرن ميونخ ضد ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: كيميش، دي ليخت، داير، مزراوي.

خط الوسط: بافلوفيتش، لايمر، موسيالا.

خط الهجوم: هاري كين، ساني، جنابري.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo