دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

جناح قطر يختتم مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2024 بدبي

09/05/2024 الساعة 18:31 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اختتم جناح قطر ممثلا بـ “قطر للسياحة” اليوم، مشاركته في النسخة الـ31 لمعرض سوق السفر العربي 2024، الذي استمر لأربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، وأتاح الفرصة للعاملين والخبراء في قطاع السياحة بالشرق الأوسط للتقديم والاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات في مجال السياحة.

وقدم جناح قطر للعارضين والمشاركين في المعرض، فرص استكشاف جديدة في سوق السياحة في قطر، من خلال تسليط الضوء على فوائد التعاون والاتصال والتعرف على أحدث العروض والتجارب التي تشهدها قطر في مجال السياحة، فضلا عن تعزيز الشراكات مع الشركاء الرئيسيين في قطاع السفر والسياحة خلال المعرض.

وتضمن جناح قطر، خلال أيام المعرض، بث مقاطع مصورة تظهر دولة قطر كوجهة سياحية، من خلال جدار العرض الرقمي، كما سلط الجناح الضوء على العديد من الأنشطة الثقافية، لتعريف المشاركين بتراث وتقاليد دولة قطر.

كما قدم جناح قطر أيضا نشاطا تفاعليا لزواره، من خلال جهاز للتصوير مزود بالواقع الافتراضي المعزز، مكن الزوار من خلاله من التقاط الصور والحصول على صورهم كهدايا تذكارية.

يشار إلى أن معرض سوق السفر العربي 2024 أقيم في الفترة ما بين 6 إلى 9 مايو الجاري، وجاءت مشاركة “قطر للسياحة” في المعرض انطلاقا من حضور الفعاليات السياحية الكبرى، واستكشاف الفرص الجديدة وتبادل النقاشات في ما يخص قطاع السياحة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo