دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

جامعة قطر تحتفل بتخريج الدفعة الـ47 من طالبات كلية الآداب والعلوم

11/05/2024 الساعة 18:05 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
ع
ع
وضع القراءة

احتفلت جامعة قطر، اليوم، بتخريج الدفعة السابعة والأربعين من طالبات كلية الآداب والعلوم بحضور سعادة الدكتور حمد بن عبد العزيز الكواري، وزير الدولة ورئيس مكتبة قطر الوطنية.

وقالت الجامعة إن عدد الخريجات لهذه الدفعة بلغ ألف و72 خريجة من مختلف تخصصات الكلية.

و بهذه المناسبة، أكد سعادة الدكتور حمد بن عبد العزيز الكواري خلال كلمته التي ألقاها في الحفل، أن مرحلة التخرج تعد بداية رحلة جديدة في الحياة، كون الجامعة ليست مكانا للتعليم فقط، بل هي مرحلة مهمة جدا في نمو الإنسان، يتعلم فيها وتكبر آماله من خلال هذا العلم، لتأتي هذه المرحلة ويتوج جهده.

GNToQz7XwAAMkbJ
وأضاف أن جامعة قطر تمكنت من تحقيق مكانة مرموقة في مجال التعليم، وما زالت تتقدم في قوائم الجامعات عاما بعد عام، موضحا أنه بإمكان كل شخص استغلال الوسائل المتاحة له للتعلم في أي وقت ومن أي مكان، ولكن هذا التعلم يتطلب إرادة ووعي، والجامعة كانت قادرة على تحقيق ذلك.

ودعا الكواري، الطالبات إلى الالتزام بالوفاء لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، والوفاء الكبير للوالدين وللذكريات التي جمعتهن في الجامعة خلال مرحلة الدراسة.

GNToQzdWUAAt3O2
وبدورها، قالت الخريجة لاله عاشه إسماعيل أحمد، خلال كلمتها التي ألقتها نيابة عن الخريجات: إن الطالبات تلقين خلال مرحلة الدراسة صنوف العلوم والمعارف، فكان طلب العلم عليهن بمثابة فريضة، معربة عن تقدير الطالبات لجميع الجهود التي بذلتها الجامعة للوصول إلى هذه المرحلة الهامة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo