دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية والقنوات الناقلة والمعلق

11/05/2024 الساعة 18:44 (بتوقيت الدوحة)
نهضة بركان ضد الزمالك
نهضة بركان ضد الزمالك
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق نهضة بركان المغربي مع نظيره الزمالك المصري في موعد ناري، يوم الأحد الموافق 12 مايو، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتقام مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على أرضية الملعب البلدي، بينما تقام مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب النهائي باستاد القاهرة الدولي، الأسبوع المقبل.

ويبحث فريق نهضة بركان للثأر من الزمالك الذي حرمه من الفوز بلقب كأس الكونفدرالية حين تواجها في النهائي عام 2019، وفاز الفريق المصري على نظيره المغرب بركلات الترجيح.

وأحرز الزمالك لقب الكونفدرالية مرة واحدة في تاريخه، بينما حصد نهضة بركان اللقب مرتين في عام 2020 على حساب فريق بيراميدز المصري وفي 2022 على أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.2-5-2024_18_01_42_GomhuriaOnline_521714662102وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما اجتاز عقبة دريمز الغاني في نصف النهائي بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين.

بينما تأهل نهضة بركان دون أن يلعب نصف النهائي، بعد أن اعتبر الاتحاد الإفريقي نادي اتحاد العاصمة الجزائري خاسرا في الذهاب والإياب بنتيجة 0-3 بسبب أزمة "القمصان المحتجزة" لفريق بركان.

ويأمل فريق الزمالك في الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان تسهل من مهمته قبل جولة الحسم إيابا في القاهرة، بحثا عن التتويج باللقب الثاني بعد نسخة 2019.

موعد مباراة نهضة بركان ضد الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية

يستضيف نهضة بركان نظيره الزمالك يوم الأحد الموافق 12 مايو، وتنطلق مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة والقاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والزمالك في كأس الكونفدرالية

تنقل مباراة الزمالك مع نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

معلق مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يعلق المغربي جواد بدة والمصري محمد فوزي على المباراة المنتظرة بين نهضة بركان والزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo