دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

ريال مدريد "البطل" يكتسح غرناطة برباعية في الدوري الإسباني

11/05/2024 الساعة 22:38 (بتوقيت الدوحة)
مباراة ريال مدريد وغرناطة
مباراة ريال مدريد وغرناطة
ع
ع
وضع القراءة

حقق ريال مدريد، المتوج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، فوزا كبيرا على مضيفه غرناطة بنتيجة (4 ـ صفر) اليوم في الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة.

وافتتح فران جارسيا التسجيل للنادي الملكي في الدقيقة (38)، قبل أن يضاعف أردا غولر النتيجة في الدقيقة (45)، فيما تكفل إبراهيم دياز بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين (49 و58).

ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 90 نقطة، في حين توقف رصيد غرناطة عند 21 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ليتأكد هبوطه رسميا لدوري الدرجة الثانية رفقة ألميريا صاحب المركز الأخير برصيد 17 نقطة.

وكان ريال مدريد قد أحرز اللقب رسميا للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه منذ الجولة الماضية بعد فوزه على ضيفه قادش بثلاثية نظيفة، وخسارة غريمه التقليدي برشلونة أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي مباراتين أقيمتا ضمن الجولة ذاتها، فاز ريال مايوركا على لاس بالماس بهدف دون رد أحرزه جيوفاني جوانزاليس في الدقيقة (29)، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

كما تغلب فياريال على إشبيلية بنتيجة (3 ـ 2)، حيث تقدم إشبيلية أولا عن طريق يوسف النصيري من ركلة جزاء في الدقيقة (26)، قبل أن يدرك التعادل لفياريال ألكسندر سورلوث في الدقيقة (30).

وعاد يوسف النصيري ليحرز الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة (44). وفي الشوط الثاني أدرك فياريال التعادل مرة أخرى عن طريق بيرسون موسكيرا في الدقيقة (84)، فيما نجح ألكسندر سورلوث في إحراز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفياريال في الدقيقة (90+7).

ورفع فياريال رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن، وبقي إشبيلية في المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo