دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ليفربول وأستون فيلا يختتمان الجولة 37 بالدوري الإنجليزي غدًا

12/05/2024 الساعة 10:28 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو ليفربول
لاعبو ليفربول
ع
ع
وضع القراءة

يحل نادي ليفربول ضيفا على نظيره نادي أستون فيلا، غدا الإثنين في ختام مباريات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023 - 2024.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 78 نقطة، بينما يحتل مضيفه أستون فيلا المركز الرابع برصيد 67 نقطة بفارق أربع نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس.

ويسعى ليفربول للفوز على الرغم من فقدانه فرصة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم مع مانشستر سيتي المتصدر بشكل مؤقت برصيد 85 نقطة، وملاحقه المباشر فريق أرسنال الثاني برصيد 83 نقطة والذي يلتقي لاحقا مع مانشستر يونايتد.

في المقابل يدخل أستون فيلا المباراة بذات الطموح، أملا في الفوز أو التعادل على أقل تقدير، لتعزيز موقعه في المركز الرابع المؤدي إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث أصبح الصراع على أشده بين أستون فيلا وتوتنهام الذي كسب آخر مبارياته أمام بيرنلي بنتيجة (2 - 1)، ليبقى على حظوظه في المنافسة على التأهل لدوري الأبطال، حيث تبقى لكل من أستون فيلا وتوتنهام مباراتان في سباق الأمتار الأخيرة من المسابقة الإنجليزية التي تنتهي في التاسع عشر من الشهر الجاري.

ولايزال مانشستر سيتي يمتلك أفضلية الاحتفاظ باللقب، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة 34 أمام توتنهام هوتسبير، والتي ستقام في الرابع عشر من مايو الحالي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo