دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

العطية يُشارك في النسخة الثلاثين من رالي أبوظبي الصحراوي

29/10/2021 الساعة 18:58 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يشارك السائق القطري ناصر العطية في رالي أبوظبي الصحراوي في نسخته الثلاثين، الذي يمثل الجولة قبل الأخيرة من بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة للسيارات "فيا" لعام 2021، الذي يقام خلال الفترة من 5 إلى 11 نوفمبر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتصدر العطية ترتيب البطولة برصيد 61 نقطة، متقدماً على السعودي يزيد الراجحي (44 نقطة)، يليهما في الترتيب العام لبطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة الأرجنتيني لوسيو ألفاريز (42 نقطة) ثم الروسي دينيس كروتوف (37.5 نقطة).

ويُدرك العطية الذي سيقود سيارة "تويوتا هايلوكس" يساعده ملاحه الفرنسي ماتيو بوميل، أنّ فوزه بلقب رالي أبوظبي الصحراوي، وذلك بعد انتصاره بلقب رالي المغرب في شهر أكتوبر الجاري، قد يكون كافياً للفوز بلقب بطولة كأس العالم للسائقين.

وكان السائق القطري ناصر العطية قد توج بلقب النسخة الحادية والعشرين من رالي المغرب الصحراوي، الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة /كروس كانتري/ للعام 2021، الذي أقيم في شهر أكتوبر الجاري، واستمرّ على مدار سبعة أيام وسط مشاركة أبرز سائقي الراليات، وتصدّر الترتيب العام للبطولة العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo