دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

رئيس نادي برشلونة يرفض الكشف عن تفاصيل مكالمته مع تشافي

29/10/2021 الساعة 21:48 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

رفض رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، الكشف عن تفاصيل مكالمته الهاتفية مع تشافي هيرنانديز، مدرب السد. وأقر بأنه ربما تأخر في قرار إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، لتقديم المدرب المؤقت سيرجي بارخوان: "أود أن أشكر كومان، لقد قاد الفريق للتتويج بلقب الكأس، وبالطبع سوء النتائج وراء إقالته، لأن الوضع أصبح لا يطاق".

وأضاف: "ربما كان علينا أن نقرر إقالة كومان في وقت سابق، أنا أتحمل المسؤولية، لكن بتحليل الموقف، لقد حقق الفريق انتصارين أمام فالنسيا ودينامو كييف، إلا أن الوضع كان بالفعل غير مقبول، وبدأ الفريق يتهاوى".

وعن خليفة كومان، أجاب رئيس برشلونة: "لن أكشف عن قائمة المرشحين لدينا، لأنها ستكون خطوة غير مهنية، لا نريد أن نؤذي أحدا".

وأكد في سياق متصل: "يوما ما سيكون تشافي هيرنانديز مدربا لبرشلونة، أنا أثق في المحيطين بي، فهم يتابعون تطور تشافي، ويعرفونه أكثر مني".

وكشف رئيس برشلونة: "نتواصل مع تشافي كثيرا، وقبل شهرين تحدث معه رونالد كومان بشأن رأيه في الفريق، وما يجب القيام به".

وأشار: "لقد تحدثت إلى تشافي خلال الحملة الانتخابية، فالتواصل بيننا لم ينقطع. لكني أخبرته أنني سأحاول إقناع كومان بالاستمرار لنهاية عقده، لأنه أسطورة برشلونة، وسيبقى النادي بيتا له، لقد شكرت المدرب الهولندي على ما قدمه".

واستطرد: "تفاصيل حديثي مع تشافي سيبقى أمرا خاصا بيننا، لدينا قوام فريق جيد، بالتأكيد نحن بحاجة لبعض التدعيم، كما نجح كومان في تحسين بعض الجوانب".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo