دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مؤسسة الجيل المبهر توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع

15/05/2024 الساعة 20:51 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

وقعت مؤسسة الجيل المبهر مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، على هامش فعاليات منتدى قطر الاقتصادي السنوي الرابع المنعقد حاليا بالدوحة.

حضر توقيع الاتفاقية سعادة السيد حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الجيل المبهر، و الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع.

وتشمل مذكرة التفاهم والتي تمتد لثلاث سنوات، عددا من المجالات المختلفة، بما في ذلك تطوير برامج مشتركة للطلاب والمجتمعات، حيث سيتعاون الطرفان في العديد من الفعاليات القادمة التي ستستضيفها المملكة، والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز القيم وتبادل المعرفة لدى الشباب وأجيال المستقبل.

يأتي توقيع مذكرة التفاهم هذه ترسيخا للتعاون المستمر بين المؤسستين، والذي بدأ في وقت سابق هذا العام بالتزامن مع كأس العالم للأهداف العالمية 2024 في الرياض.

وأعرب الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الجيل المبهر في تصريح له عن فخره بهذه الشراكة مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، والتي تعزز الجهود الرامية إلى دمج قيم الرياضة والتنمية في الأنشطة التعليمية والمجتمعية. مؤكدا أن هذه الشراكة تأكيد على الالتزام المشترك بتعزيز الشمولية، والصحة، والمساواة، والرفاهية العامة من خلال الرياضة، بما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

من جهته أشاد رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع بالاتفاقية معبرا عن سعادته بالمشاركة مع مؤسسة الجيل المبهر في رؤية أهمية الرياضة ودورها الرئيسي في صناعة التغيير الإيجابي. منوها إلى سعى الجانبين بالعمل على تمكين الشباب، وتعزيز الشمولية، ودعم المجتمعات، وهي الأهداف التي تتوافق مع الالتزام الجماعي بإحداث تأثير يتجاوز الحدود ويلهم الشعوب من حول العالم.

بدوره أكد ناصر الخوري، المدير التنفيذي لمؤسسة الجيل المبهر أن توقيع مذكرة التفاهم بين مؤسسة الجيل المبهر والاتحاد السعودي للرياضة للجميع، يعزز إرث قطر لكأس العالم 2022 .. معربا عن أمله أن يكون هذا التعاون تعاونا تحويليا من شأنه أن يستفيد من قوة الرياضة لإحداث تغيير إيجابي دائم في مجتمعاتنا وعلى مستوى العالم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo