دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

اختيار "فودين" أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

18/05/2024 الساعة 17:54 (بتوقيت الدوحة)
فيل فودين
فيل فودين
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اختيار فيل فودين جناح مانشستر سيتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم (2023 - 2024)، ليحصد الجائزة بعد تقديمه أداء استثنائيا مع سيتي في جميع البطولات.

وذكرت الرابطة، في بيانها اليوم، أن فودين رشح لنيل الجائزة إلى جانب زميله في سيتي النرويجي ايرلينج هالاند، والسويدي ألكسندر إيزاك (نيوكاسل)، النروجي مارتن أوديغارد وديكلان رايس (أرسنال)، كول بالمر (تشلسي)، الهولندي فيرجيل فان دايك (ليفربول)، وأولي واتكنز (أستون فيلا)، بينما صوتت لجنة من الخبراء للفائز تضمنت لاعبين سابقين وصحفيين دون اعتماد أصوات الجماهير.

وساهم فودين في النتائج الجيدة التي حققها فريقه مانشستر سيتي الذي يكفيه الفوز بأي نتيجة أمام ضيفه وست هام، غدا الأحد ليتوج بلقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي للمرة رابعة تواليا، وسجل فودن 17 هدفا و8 تمريرات حاسمة، كأفضل رصيد له في جميع المواسم السابقة، وتألقه هذا الموسم، بعد إصابة نجم الوسط البلجيكي كيفن دي بروين، ولعب دورا تهديفيا خلال إصابة المهاجم النرويجي هالاند. وسيصبح فودن أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يحرز اللقب ست مرات حال تتويج سيتي بلقب الدوري غدا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo