دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الزمالك ضد نهضة بركان.. موعد إياب نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

18/05/2024 الساعة 19:04 (بتوقيت الدوحة)
الزمالك ضد نهضة بركان
الزمالك ضد نهضة بركان
ع
ع
وضع القراءة

سيكون عشاق كرة القدم العربية على موعد مع مباراة قوية بين الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد 19 مايو 2014.

ويبحث فريق نهضة بركان للفوز لتحقيق ثالث ألقابه، حين يلتقي مع مضيفه الزمالك في إياب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج فريق نهضة بركان إلى التعادل أو الخسارة بنتيجة هدفين لثلاثة أو أكثر أو الفوز بالطبع، لتتويج بلقب كأس الكونفدرالية، بينما يحتاج الزمالك الى الفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين أو أكثر لحصد اللقب.

ويبحث نهضة بركان عن الثأر من الزمالك الذي حرمه من تحقيق لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في عام 2019، ويتسلح الفريق المغربي بفوزه ذهابا على أرضه بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع الزمالك إلى تحقيق الانتصار ويمني النفس بتكرار إنجاز 2019 عندما أحرز لقبه الأول في المسابقة بركلات الترجيح ضد نهضة بركان الذي بات متمرسا بالمسابقة إذ توج بلقبها عامي 2020 و2022.مباراة الزمالك ضد نهضة بركانوفي لقطة رائعة، بدأ المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بالوقوف دقيقة حداد على روح الإعلامي أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس الذي توفي منذ يومين.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك وعمر جابر  لاعب الفريق على الوقوف دقيقة حداد مع الإعلاميين الحضور قبل انطلاق المؤتمر.

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

الزمالك المصري سيستضيف نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويطلق الحكم صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في الكونفدرالية

ستقوم قناة بي إن سبورتس 6 بإذاعة مباراة الزمالك مع نهضة بركان في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويعلق عليها المصري علي محمد علي والمغربي جواد بدة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo